الرئيسية » حياتنا » خطيبته ماتت أمام عينيه.. هكذا تحوّل مساء رومانسي بين عاشقين إلى مأتم

خطيبته ماتت أمام عينيه.. هكذا تحوّل مساء رومانسي بين عاشقين إلى مأتم

وطن- قالت صحيفة “صباح” التركية إنّ “يشيم ديمير” كانت تعمل مصممة جرافيك، في وكالة إعلانية بإسطنبول، وكانت على علاقة بصديقها “نظام الدين غوروسوم”، الذي عرض عليها الزواج قبل أيام من الحادثة.

ولقيت فتاة تركية مصرعها بعد فقدان توازنها وسقوطها من جرف صخري في جزيرة “أوزدجا” بولاية “تشاناك كاليه” غرب البلاد، قبل أيام من زواجها، مما أثار حالة من الصدمة والحزن في أوساط عائلتها وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفادت وسائل إعلام تركية أن “نظام الدين غوروسوم” خطيب الفتاة المتوفاة “يشيم دمير” أراد أن يقضي معها أوقاتاً رومانسية في جزيرة Bozcaada. وهو بالفعل ما حدث، حيث ذهبا إلى هناك عند غروب الشمس.

يشيم ديمير ونظام الدين غوروسوم
يشيم ديمير ونظام الدين غوروسوم

وفي غضون ذلك توجه الشاب إلى السيارة للحصول على مستلزمات النزهة. وفجأة سمع صرخة، وعندما ركض في اتجاه الصرخة، لاحظ أن صديقته قد سقطت من جرف ارتفاعه 30 مترًا.

ولاقت وفاة دمير التي فقدت حياتها بشكل مأساوي، تغطية واسعة في الصحافة العالمية.

وذكرت صحيفة “نيويورك بوست” أن الحادثة محزنة للغاية، وقالت إن الناس ألقوا باللوم على البلدية لعدم إقامة سياج حديدي في المنطقة المذكورة لتوفير الأمان لعموم الزوار.

ثوب الزفاف

من جانبها، قالت صحيفة “صباح” التركية، التي نشرت صورا متنوعة للراحلة ومنها صورتها بثوب الزفاف، إن يشيم ديمير تعمل مصممة جرافيك لدى وكالة إعلانية بإسطنبول. وكانت على علاقة بصديقها نظام الدين غوروسوم، الذي عرض عليها الزواج قبل يوم من الحادثة.

ولفتت إلى أن الخطيبين توجها إلى جزيرة “بوزجا” للاحتفال بالمناسبة السعيدة لهما، ووصلا إلى منطقة جرف تدعى “بولنتي”، يعرفه السكان بأنه شديد الخطورة، ولا يوجد عليه سياج للحماية أو إجراءات وقائية من السقوط.

خطيب الراحلة يكشف التفاصيل

تحدّث خطيب الراحلة عن تفاصيل الحادثة الأليمة، وقال إنهما جلسا على حافة الجرف، وهما يستمتعان بمشهد الغروب، ثم توجه إلى السيارة لجلب مستلزمات النزهة، لكنه سمع صرخة مفاجئة ومع قدومه وجد أن خطيبته قد سقطت من شاهق.

وأشارت وسائل إعلام تركية إلى أن فِرق الإنقاذ وصلت، وعثروا على الفتاة حية، لكنها توفيت بعد أقل من ساعة على نقلها إلى المستشفى، متأثرة بالإصابات الخطرة التي تعرضت لها نتيجة السقوط.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “خطيبته ماتت أمام عينيه.. هكذا تحوّل مساء رومانسي بين عاشقين إلى مأتم”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.