الرئيسية » الهدهد » حملة تبشير للمسيحية في جامعة تثير غضب المغاربة.. أين أمير المؤمنين محمد السادس؟ (شاهد)

حملة تبشير للمسيحية في جامعة تثير غضب المغاربة.. أين أمير المؤمنين محمد السادس؟ (شاهد)

وطن- نشر حساب “الحركة المغربية” الشهير على موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو صادم لانتشار عمليات تبشير بالمسيحية في الجامعات المغربية.

وأظهر مقطع فيديو لاقى ردود أفعال قوية، مجموعة من المهاجرين من جنوب الصحراء وهم يتجولون في إحدى الجامعات المغربية ويبشرون بالمسيحية.

وأظهر الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن” تجول مجموعة من الشبان الذين يحملون في أيديهم أوراقا وهم يستوقفون الطلاب ويدعونهم لاعتناق المسيحية.

وسمع في الفيديو صوت أحد الطلبة الي استاء مما رآه، معبرا عن غضبه بالقول: “يبشرون بالمسيحية..اللهم إن هذا منكر”.

وسمع آخر وهو يقول أن هؤلاء الشبان يروجون للمسيحية، معتبرا الأمر بغير المعقول أن يحدث في الجامعات المغربية.

دين جديد وحياة جديدة

وفجرت مغردة قنبلة مدوية، مؤكدة بأن هذا ليس بالجديد في المغرب، موضحة ان نجلها “إبراهيم” يتلقى دائمًا عروض للتحول إلى اليهودية أو المسيحية ، بعروض جذابة ، مثل: العيش في إسرائيل أو فرنسا ، مع عمل استثنائي وطعام وسكن وتعليم خاص للأطفال. ”

وقالت أن مايتم عرضه باختصار هو حياة جديدة مع دين جديد.

استنكار واسع للصمت الحكومي

واستنكر بعض المغردين عدم التدخل الحكومي أو التعليق على الواقعة، على الرغم من أن الفقرة الثانية من الفصل 220 من القانون الجنائي، تنص على حبس من ستة أشهر إلى ثلاث سنوات، مع غرامة، لـ”كل من استعمل وسائل الإغراء لزعزعة عقيدة مسلم أو تحويله إلى ديانة أخرى؛ وذلك باستغلال ضعفه أو حاجته إلى المساعدة أو استغلال مؤسسات التعليم أو الصحة أو الملاجئ أو المياتم”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “حملة تبشير للمسيحية في جامعة تثير غضب المغاربة.. أين أمير المؤمنين محمد السادس؟ (شاهد)”

  1. مجرد تساؤل.
    أين العيب !!!؟؟؟
    المغرب ارتد عن الإسلام واعتنق الديانة الإبراهيمية، لأنه منفتح على الأديان والحضارات ويناضل من أجل حرية المعتقد والحرية الشخصية، ذلك ما سيقننه قانون الأسرة المرتقب.
    المغرب أدخل الثقافة والديانة اليهودية في المناهج المدرسية، واحتضن بابا الفاتيكان بـ “سمفونية الأذان” مع ترانيم مسيحية ويهودية.
    وبالتالي التبشير بالمسحية تحصيل حاصل اليوم أو غدا.

    رد
  2. Hyathoume hadik wahade horre 3lach aux USA tabchir masmouh bih tatal9a fi chari3 nasse tayd3iw masihiya wala islame 3lach hnaya dima tan9aydou lwahade bi9awanine on3a9bouh rahe lwahade malli taykhatate chi dyana hite chafe moslimine kif taytsarfou

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.