الرئيسية » رياضة » أهلي جدة السعودي يُوقع مع البرازيلي فيرمينو.. وهذه تفاصيل الصفقة

أهلي جدة السعودي يُوقع مع البرازيلي فيرمينو.. وهذه تفاصيل الصفقة

وطن- يقترب أهلي جدة السعودي، من إتمام صفقة التوقيع مع النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، لاعب ليفربول السابق بصفقة مجانية، في سوق انتقالات الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، الخبير في سوق انتقالات كرة القدم، في تغريده نشرها عبر حسابه على موقع (تويتر)، ” الأهلي يقترب من التعاقد مع روبرتو فيرمينو في صفقة مجانية”.

توقيع أهلي جدة السعودي مع البرازيلي فيرمينو

وأردف الإيطالي رومانو، ” عرض النادي السعودي على المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، بعقد ساري المفعول ل3 مواسم، أي حتى يونيو 2026″.

كما وتابع، ” الأهلي يأمل أن يتم ذلك الأسبوع، من أجل التخطيط للفحوصات الطبية بين الأربعاء والجمعة”.

صفقة روبرتو فيرمينو مع أهلي جدة

ويضيف، ” أهلي جدة يتقدم إلى المراحل الأخيرة من صفقة روبرتو فيرمينو، عقده 3 مواسم على الطاولة، ولا يزال اللاعب يناقش بعض التفاصيل قبل إعطاء الضوء الأخضر للنادي السعودي بالموافقة”.

وختم، ” يأمل الأهلي في كشف النقاب عن صفقة فيرمينو وميندي بصفتهما تعاقدات جديدة قريباً”.

البرازيلي فيرمينو
البرازيلي فيرمينو

وكان أهلي جدة السعودي قد توصل إلى اتفاق بالتعاقد مع الحارس السنغالي الدولي إدوارد ميندي. حارس نادي تشيلسي الإنجليزي السابق بعقد يمتد حتى صيف 2026.

كما ويسعى النادي السعودي هذا الصيف، إلى تدعيم صفوفه على صعيد خط الدفاع بالتعاقد مع النجم الإسباني المخضرم سيرخيو راموس، من خلال التفاوض معه. بعد رحيل اللاعب عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف.

روبرتو فيرمينو
روبرتو فيرمينو

واستغنى أهلي جدة عن فكرة عودة لاعبه السوري عمر السومة  إلى صفوف الفريق مع بداية الموسم القادم، بعد خروجه على سبيل الإعارة إلى نادي العربي القطري الصيف الماضي، من أجل استكمال عقده الذي ينتهي مع النادي في صيف 2024.

وكان صندوق الاستثمار السعودي قد استحوذ على العديد من الأندية السعودية من أجل دعمه على صعيد الصفقات القوية في سوق الميركاتو الصيفي، وهي الأهلي والهلال والنصر والاتحاد.

يذكر بأن فريق أهلي جدة السعودي قد عاد إلى دوري روشن السعودي للدرجة الممتازة. تحت قيادة المدرب الجنوبي الأفريقي السابق بتسيو موسيماني، بعد هبوطه إلى الدرجة الثانية الموسم الماضي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.