الرئيسية » رياضة » موعد تقديم ليونيل ميسي مع فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي

موعد تقديم ليونيل ميسي مع فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي

وطن- كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موعد تقديم ليونيل ميسي مع فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي، برفقة زميله السابق سيرجيو بوسكيتس قائد الفريق الكتالوني السابق، بعد انتقالهما إلى صفوف الفريق الأمريكي في سوق الميركاتو الصيفي الجاري.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن إدارة إنتر ميامي الأمريكي تخطط لتقديم الثنائي ميسي وبوسكيتس معاً إلى جماهير النادي الأمريكي، في شهر يوليو/تموز القادم على ملعب النادي.

موعد تقديم ليونيل ميسي مع إنتر ميامي

وأوضحت الصحيفة، أن نادي إنتر ميامي الأمريكي حدّد يوم الـ16 من شهر يوليو/تموز القادم، موعد تقديم الثنائي ميسي وبوسكيتس في مؤتمر صحفي داخل ملعب فريق النادي، وسط حضور حاشد من الجماهير والعشاق داخل مدرجات الملعب.

وانتقل ميسي وزميله السابق بوسكيتس هذا الصيف، في صفقتي انتقال حر بالمجان، بعد انتهاء عقدهما مع باريس سان جيرمان وبرشلونة.

جوردي ألبا على خطى ميسي وبوسكيتس

ودخل نادي إنتر ميامي الأمريكي في مفاوضات مع الظهير الأيسر لنادي برشلونة السابق، الإسباني جوردي ألبا، للحصول على خدماته بعد رحيله عن صفوف النادي الكتالوني هذا الصيف، ليتكرر سيناريو ثلاثي اللاعبين في برشلونة.

ميسي لاعب إنتر ميامي
ميسي لاعب إنتر ميامي

وبحسب التقارير الصحفية، فإن البرغوث الأرجنتيني ميسي وقّع على عقد مع نادي إنتر ميامي لمدة 3 مواسم كاملة، بعقد يمتد لمدة عامين ونصف. حيث تتراوح قيمة التعاقد ما بين 50 و60 مليون دولار في الموسم الواحد. وفق ما ذكرته صحيفة ميامي هيرالد الأمريكية.

وكان ميسي فضّل عرض الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي، هذا الصيف، بعد رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي، على حساب العودة إلى فريقه الأسبق برشلونة، أو قبول عرض نادي الهلال السعودي الذي قدّر قيمته بـ400 مليون يورو.

يذكر أن عقد الأرجنتيني ميسي مع إنتر ميامي الأمريكي، يمتد لغاية صيف 2026.

ميسي وبوسكيتس
ميسي وبوسكيتس

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.