الرئيسية » حياتنا » ملكة جمال إسكتلندا تعض حارس أمن وتسيء إليه بألفاظ عنصرية وهي في حالة سكر! (شاهد)

ملكة جمال إسكتلندا تعض حارس أمن وتسيء إليه بألفاظ عنصرية وهي في حالة سكر! (شاهد)

وطن- كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أنه تم إجراء اتصالات مكثفة لتجريد ملكة جمال إسكتلندا الحالية لوسي صوفيا طومسون من لقبها بعد طردها من إحدى المناسبات.

ووفقاً للصحيفة، فقد أظهرت لقطات فيديو لوسي صوفيا طومسون البالغة من العمر 24 عامًا، وهي تحاول دخول مناسبة خاصة برياضة الرجبي في إدنبرة سيتي، يوم السبت الماضي.

كما أكدت أن فيديو يُظهر اللحظة التي تم طرد ملكة جمال إسكتلندا من حدث لعبة الرجبي، وهي في حالة سكر بعد أن عضّت حارس أمن وأساءت إليه بألفاظ عنصرية.

وأظهر المقطع الذي صوّره أحد المتفرجين محاولة أفراد الأمن لمرافقة لوسي صوفيا طومسون خارج الموقع في بطولة إدنبرة سيتي السابعة، يوم السبت.

وشوهدت الشقراء وهي ترتدي بدلة قصيرة باللون الكريمي، وهي تتصارع مع موظفي الأمن في Peffermill Play Fields، حيث أقيمت مباريات الرجبي.

وقال مصور الفيديو إنه تعرّف على الشابة التي ظهرت في حالة سكر وهي السيدة “طومسون” بعد رؤيتها في المدرسة في وقت سابق من اليوم.

وزعم متفرج آخر أن الشابة التي تم طردها صرخت برجال الأمن: “هل تعرف من أنا، أنا ملكة جمال إسكتلندا”، بينما كان رجال الأمن يسحبونها للخارج.

ملكة جمال اسكتلندا
ملكة جمال إسكتلندا تعضّ حارس أمن

الشرطة الإسكتلندية تفتح تحقيقاً في الواقعة

وكشفت شرطة إسكتلندا عن وقوع حادث، قائلة: “قرابة الساعة الـ9 مساءً يوم السبت، 17 يونيو 2023، تلقينا تقريرًا عن اضطراب وجريمة كراهية في طريق بيفرميل في إدنبرة. الاستفسارات جارية”.

كما قال أحد المنشورات الموجودة حاليًا على خاصية “استوري” عبر “انستغرام” التابع لجمعية الأزياء الإسكتلندية، التي تمتلكها طومسون، إنها على علم بالحادثة التي وقعت في 17 يونيو 2023، مضيفة: “نحن نتعامل مع هذا الأمر بجدية استثنائية، وسنقدم تحديثًا في الوقت المناسب”.

لوسي صوفيا طومسون
لوسي صوفيا طومسون

من ملكة جمال إسكتلندا؟

يشار إلى أن ملكة جمال إسكتلندا لوسي صوفيا طومسون، من دنفرملاين، وهي مؤسسة ومالكة جمعية الأزياء الإسكتلندية، وتُوّجت ملكة جمال إسكتلندا في يوليو من العام الماضي.

وتعرف “طومسون” نفسها عبر حسابها على “انستغرام” بأنها سيدة أعمال.

وختاماً، نوهت الصحيفة إلى أن منظمي مسابقة ملكة جمال إسكتلندا تعرضوا لانتقادات شديدة بعد الإعلان عن فتح باب المشاركة في مسابقة 2023، يوم الأحد، لكنهم لم يصدروا بيانًا بشأن ما فعلته طومسون.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.