الرئيسية » الهدهد » فيديو رقص صاحبة الفستان الأزرق.. حديث المصريين وتسبب بطلاقها

فيديو رقص صاحبة الفستان الأزرق.. حديث المصريين وتسبب بطلاقها

وطن- اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو لسيدة ترقص بشكل جريء في حفل شعبي، وهي ترتدي فستاناً أزرق اللون، وتحول المقطع الذي يبدو أنه التُقط خلسة وانتشر تحت عنوان “صاحبة الفستان الأزرق” إلى ترند، لدرجة باتت تهدد استقرار حياتها الزوجية.

ورغم الخصوصية التي تتمتع بها هذه الأفراح في مصر وخصوصاً الشعبية منها حيث يقوم الجميع بالرقص في هذه المناسبة، فإن الفيديو تمّ نشره على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وحصد ملايين المشاهدات في مصر.

فيديو رقص ساخن لصاحبة الفستان الأزرق دمّر حياتها

وفي التفاصيل، ذكرت وسائل إعلام مصرية أن السيدة وتدعى ياسمين من محافظة الدقهلية، كانت تحضر حفل زفاف صديقتها «الأنتيم»، فعبرت عن فرحتها بالرقص طوال الفرح مؤديةً حركات لفتت أنظار الجميع دون أن تدرك أن أحد المعازيم صوّرها بالفيديو.

صاحبة الفستان الأزرق
فيديو رقص ساخن لصاحبة الفستان الأزرق

ونشر الفيديو على موقع تيك توك، لينتشر المقطع بسرعة البرق ويصل إلى زوجها الذي هددها بالطلاق، بحسب ما أكدت «ياسمين» في تصريحات لها تداولتها وسائل إعلام محلية.

وروت «ياسمين» تفاصيل مشاجرتها مع زوجها، مؤكدة أنها لم تكن تعلم أن هناك شخصاً يصورها، وطالبت رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحذف الفيديو حتى لا تتطور الخلافات بينها وبين زوجها.

وقالت صاحبة الفستان الأزرق: “أنا معملتش حاجة غلط.. وكل من يراني يعتبرني أخته ويمسح الفيديو”.

واستدركت أنها كانت مسرورة لصاحبة عمرها، “وأول مرة ترقص في فرح ولم تكن تعرف أن أحداً يقوم بتصويرها ويتاجر بها ليجلب مشاهدات ويكسب المال”.

وكشفت ياسمين أنها تشعر بالإحباط وحالتها باتت مدمَّرة، بسبب انتشار المقطع. وأضافت أنها امرأة تحب الجلوس في البيت ولا تحب الخروج والسهرات، طالبةً من متابعي المقطع أن يسألوا أهل منطقتها السنبلاوين بالدقهلية عن ذلك.

وأكدت صاحبة الفستان الأزرق أنها لن تخرج على أي وسائل إعلام لتشرح ما جرى ولا تطلب شيئاً إلا مسح الفيديو والامتناع عن الكلام عنها بصورة سيئة.

وقالت ياسمين إنها حررت محضراً لدى الشرطة ضد الشخص الذي صوّرها ونشر الفيديو.

https://twitter.com/mahmoud11008874/status/1668906925726003202?s=20

نهاد أبو القمصان تدافع عن صاحبة الفستان الأزرق

وكانت “نهاد أبو القمصان” عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، قد علقت على الفيديو المنتشر ودافعت عن الفتاة التي كانت ترقص بعفوية دون ملاحظة وجود تصوير فيديو لها.

وعلقت نهاد أبو القمصان على فيديو الفتاة قائلةً في فيديو نشرته على صفحتها: “حد بيقولي إنتي متابعة البنت أم فستان أزرق، وأنا معرفهاش ففتحت الفيديو لقيت بنت قمر بترقص في فرح صاحبتها بمنتهى التلقائية والسعادة، والفرجة على الفيديو مبهجة جداً، لأنها بترقص الرقص المصري الأصيل”.

ووجّهت نهاد أبو القمصان رسالة دعم للفتاة، فقالت: “كنتي قمر ومبهجة، وصاحبتك قمرين، ومبهجين وربنا يسعد قلبكم، وعاوزك تتواصلي معايا عشان نربي الناس ديه فئران الإنترنت وأعداء الفرح”.

وعرضت نهاد أبو القمصان استقبال السيدة في مكتبها معلنةً تطوعها للدفاع عنها، لافتة إلى أن عقوبة مصوّرها قد تصل إلى 5 سنوات سجن.

وتتصدر ياسمين نتائج محركات بحث “جوجل” في مصر تحت عنوان: “رقص صاحبة الفستان الأزرق”، منذ تداول مقطعها الراقص في فرح صديقتها وانتشاره.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “فيديو رقص صاحبة الفستان الأزرق.. حديث المصريين وتسبب بطلاقها”

  1. صراحة تستاهل الطلاق (صحيح انها قالت لم تنتبه للتصوير ولم تعرف انها كانت تتصور ) والسبب كيف ترقص أمام الرجل الذي يحمل الطبلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.