الرئيسية » رياضة » أول تعليق من مبابي على أنباء انتقاله إلى ريال مدريد.. فجر مفاجأة

أول تعليق من مبابي على أنباء انتقاله إلى ريال مدريد.. فجر مفاجأة

وطن- انتشرت في اليومين الماضيين، شائعات عن رغبة المهاجم الفرنسي كيليان مبابي في مغادرة باريس سان جيرمان والانضمام إلى ريال مدريد الإسباني.

وزادت الشائعات حدةً بعد تقارير عن عدم رضاه عن المشروع الرياضي للنادي الفرنسي وعن علاقته بزملائه في الفريق، خاصة البرازيلي نيمار.

الصحافة الفرنسية تؤكد انتقال مبابي إلى الريال

وينتهي عقد المهاجم الفرنسي بنهاية الموسم المقبل، مع وجود خيار بتمديده لعام آخر. وكان باريس سان جيرمان قد منح اللاعب مهلة حتى 31 يوليو/تموز لإخبار النادي بما إذا كان سيجدّد عقده حتى عام 2025 أم لا.

كيليان مبابي
انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد

وبعد شهور من المحادثات، أرسل مبابي، البالغ من العمر 24 عاماً، خطاباً للنادي يقول فيه إنه لن يجدد عقده.

وسيكون من حقّ الهدّاف التاريخي لباريس سان جيرمان الرحيل مجاناً في نهاية الموسم المقبل، وهي النقطة التي ستساعد اللاعب في التفاوض مع النادي بشأن السماح له بالرحيل.

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “مبابي أرسل خطاباً رسمياً إلى باريس سان جيرمان، أكد فيه أنه لن يفعل خيار تمديد العقد حتى صيف 2025، تحت أي ظرف من الظروف. وهو ما يعني أن عقده سينتهي في صيف 2024”. أي بإمكانه التفاوض مع أي نادٍّ دون الرجوع للنادي والانتقال بصفقة حرة بالمجان.

وأضافت الصحيفة: “نادي العاصمة باريس قد يتجه الآن إلى بيع كيليان مبابي هذا الصيف”.

انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد
انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد

مبابي يخرج عن صمته

خرج النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، ليردّ بشكل رسمي على صحيفتي “ليكيب” و”لوباريزيان” اللتين أكدتا رغبته في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الاسباني.

ونشر مبابي تغريدة عبر حسابه في موقع “تويتر”، وأكد خلالها أن الأخبار المتداولة عبارة عن المزيد من الكذب المثار حوله طوال الوقت.

وعلّق مبابي على خبر نشرته صحيفة “لو باريسيان”: “كذب، في نفس الوقت يتم نشر نفس الأحاديث وكلما كانت الكذبة أكبر انتشرت أكثر”.

وأكّد النجم الفرنسي أنه لن يرحل هذا الصيف عن فريقه قائلاً: “سأستمر في صفوف باريس سان جيرمان حيث أنا سعيد للغاية”.

جدير بالذكر أن مبابي كان قد أصدر بيانًا أكد خلاله أن خطاب رغبته بعدم تفعيل بند تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، كان صحيحًا، وأنّه قدّمه منذ عام 2022 بالفعل.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.