الرئيسية » رياضة » قرار مبابي يصدم باريس سان جيرمان واللاعب قد يرحل هذا الصيف

قرار مبابي يصدم باريس سان جيرمان واللاعب قد يرحل هذا الصيف

وطن- كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن فحوى رسالة كيليان مبابي الهدّاف التاريخي لباريس سان جيرمان التي خاطب فيها إدارة النادي بعدم نيته في تجديد عقده والبقاء حتى نهاية صيف 2024.

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “مبابي أرسل خطاباً رسمياً إلى باريس سان جيرمان، أكد فيه أنه لن يفعل خيار تمديد العقد حتى صيف 2025، تحت أي ظرف من الظروف. وهو ما يعني أن عقده سينتهي عقده في صيف 2024”. أي بإمكانه التفاوض مع أي نادٍّ دون الرجوع للنادي والانتقال بصفقة حرة بالمجان.

قرار مبابي يصدم باريس سان جيرمان

وأضافت الصحيفة: “نادي العاصمة باريس قد يتجه الآن إلى بيع كيليان مبابي هذا الصيف”.

من جانبه، علق الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، الموثوق في سوق انتقالات كرة القدم، في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع (تويتر): “باريس سان جيرمان متفاجئ من قرار كيليان مبابي، حيث إنه لم تكن هناك حاجة قانونية لمبابي لإرسال أي خطاب”.

وأردف الإيطالي رومانو: “ابتداءً من 1 أغسطس، لن يتمّ تجديد عقد مبابي مع النادي تلقائياً..”.

الفرنسي مبابي
الفرنسي مبابي

وختم تغريدته: “موقف باريس سان جيرمان واضح، إما توقيع عقد جديد أو السماح للاعب بالرحيل هذا الصيف”.

كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان

ولعب الفرنسي كيليان مبابي 260 مباراة في مختلِف المسابقات المختلفة، سجل فيها 112 هدفاً. كما صنع 98 تمريرة حاسمة لزملائه، ويعدّ الهدّاف التاريخي لنادي الباريسي.

ويعدّ نادي ريال مدريد الإسباني أحد أبرز المهتمين للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي في سوق انتقالات الميركاتو الصيفي، حيث إنه فشل في التوقيع مع اللاعب العام الماضي، بعد موافقة على تجديد عقده مع النادي حتى صيف 2025.

كيليان مبابي
كيليان مبابي

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.