الرئيسية » رياضة » وكيل ميسي يكشف عن وجهة البرغوث القادمة

وكيل ميسي يكشف عن وجهة البرغوث القادمة

وطن- كشف وكيل أعمال ووالد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (خورخي ميسي)، عن وجهة نجله القادمة، بعد رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف.

وقال الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو الخبير الموثوق في سوق الانتقالات الصيفية للاعبين، عبر حسابه على موقع (تويتر): “خورخي ميسي بعد اجتماعه مع رئيس برشلونة خوان لابورتا، قال إن ليو يرغب في العودة إلى برشلونة وأحب أن أراه يعود إلى النادي”.

وكيل ميسي يكشف عن وجهته القادمة

وأضاف والد ميسي خورخي: “الانتقال إلى نادي برشلونة، هو خيار بالتأكيد..”.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن اهتمام نادي الهلال السعودي في التعاقد مع بطل كأس العالم 2022، ليونيل ميسي بصفقة تاريخية ضخمة قد بلغت نحو 400 مليون يورو، إلا أن اللاعب أمهل الموافقة على صفقة الانتقال، لرغبته في العودة إلى النادي الكتالوني.

ورحل البرغوث الأرجنتيني ميسي عن نادي برشلونة (البلوغرانا) في صيف عام 2021، بعد فشل إدارة البلوغرانا في مفاوضات تجديد عقده، بسبب الأزمة المالية التي ما زال الفريق يعاني منها إلى يومنا هذا.

وانضمّ الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف باريس سان جيرمان في عام 2021، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين كاملين، قبل أن يعلن اللاعب رحيله عن النادي هذا الصيف.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

عودة ميسي إلى برشلونة     

ولعب ميسي 74 مباراة مع نادي باريس سان جيرمان (البي أس جي) في كل المسابقات المختلفة، سجّل فيها 32 هدفاً، و35 تمريرة حاسمة لزملائه، إلى جانب تتويجه بـ3 ألقاب محلية. لعل أبرزها الدوري الفرنسي هذا الموسم، لكنه فشل في التتويج بدوري أبطال أوروبا.

ووفق التقارير الإسبانية، فإن رابطة الليغا الإسبانية قد وافقت على خطة نادي برشلونة، بشأن إبرام الصفقات الجديدة في سوق انتقالات الميركاتو الصيفي.

عودة ميسي إلى برشلونة
عودة ميسي إلى برشلونة

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في الـ30 من شهر يونيو/حزيران الجاري، بشكل رسمي مع إدارة النادي الباريسي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.