الرئيسية » رياضة » السبب وراء رحيل المدرب رامون دياز عن نادي الهلال السعودي

السبب وراء رحيل المدرب رامون دياز عن نادي الهلال السعودي

وطن- كشف نادي الهلال السعودي في بيان رسمي نشره عبر حسابه، عن السبب وراء السماح للمدرب الأرجنتيني رامون دياز بالرحيل عن صفوف الزعيم الآسيوي مع استمرار باقي أعضاء جهازه الفني حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال نادي الهلال في بيان نشره عبر حسابه على موقع (تويتر)، بعد السماح للمدرب دياز بمغادرة النادي هذا الصيف: “إيميليانو دياز سيقود الدفة الفنية للفريق الأزرق، خلال المباريات المتبقية من الموسم الرياضي الحالي. بعد أن وافقت إدارة النادي على مغادرة الأرجنتيني رامون دياز”.

رحيل مدرب الهلال السعودي رامون دياز

وأضاف النادي: “وافق النادي على السماح للمدرب رامون دياز بالمغادرة إلى بلاده للوقوف بجانب عائلته، بعد تعرضها لحادث مروري، تسبب بحالة وفاة وإصابتين في شهر مارس الماضي”.

من جهته، قال المدرب الأرجنتيني دياز، في رسالة ودع فيها جماهير نادي الهلال السعودي واللاعبين، عبر حسابه على موقع “انستغرام”: “جئت إلى هنا لأواجه تحدياً احترافياً وأصبح جزءاً من حياتي”.

وداع رامون دياز

وأردف دياز: “شعرت دوماً بأن هذه المجموعة من اللاعبين بمنزلة أطفالي، لذا أشكركم على كل اللحظات التي قضيناها معاً”.

كما ختم المدرب دياز حديثه: “سأحمل في قلبي وإلى الأبد المعاملة التي تلقيتها من أبناء هذا البلد”.

وحقّق المدرب دياز خلال الفترة التي قضاها مع الهلال السعودي خلال فترتين، نجح فيها مع الزعيم الآسيوي في حصد لقب الدوري السعودي مرتين، وحلّ وصيفاً في دوري أبطال آسيا. كما حصد الميدالية الفضية بعد وصوله إلى نهائي كأس العالم للأندية 2022.

وداع رامون دياز
وداع رامون دياز

كلاسيكو الدوري السعودي

وسيلتقي فريق الهلال أمام منافسه اتحاد جدة، الثلاثاء، في قمة الكلاسيكو الدوري السعودي لحساب الجولة الـ27.

وجاء فريق الهلال في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 49 نقطة، على عكس الفريق المنافس اتحاد جدة الذي يحتل الصدارة برصيد 62 نقطة حتى الآن.

رحيل رامون دياز
رحيل رامون دياز

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.