الرئيسية » رياضة » عقوبة جديدة بحق نادي يوفنتوس لهذا السبب

عقوبة جديدة بحق نادي يوفنتوس لهذا السبب

وطن- أقرّ القضاء الرياضي الإيطالي غرامة مالية بحقّ نادي يوفنتوس، على خلفية قضية دفع أجور مؤجلة إلى اللاعبين ونشاط مالي غير مشروع داخل السيدة العجوز.

واعترف نادي يوفنتوس (السيدة العجوز)، بذنبه تفادياً للعقوبة الأكثر قساوة على النادي الإيطالي، وهو خصم نقاط إضافية من رصيده في جدول ترتيب الدوري الممتاز لهذا الموسم (الكالتشيو).

عقوبة جديدة بحق نادي يوفنتوس

وفرضت المحكمة الفيدرالية في إيطاليا، الثلاثاء، غرامة مالية بحق نادي يوفنتوس، تقدّر قيمتها بـ718.240 يورو، بالإضافة إلى فرض غرامة أخرى طالت سبعة مسؤولين سابقين في السيدة العجوز تتراوح ما بين 10-47 ألف يورو بشأن تلك القضية.

وعلّقت محكمة رياضية إيطالية العقوبة الصادرة بحق نادي السيدة العجوز في الـ20 من شهر إبريل/نيسان الماضي، والمتمثّلة بخصم 15 نقطة على خلفية النشاط المالي غير المشروع للفريق الإيطالي.

فيما فرض الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عقوبة على نادي يوفنتوس في الـ22 من شهر مايو/أيار الماضي. وهو خصم 10 نقاط من النادي في ترتيب جدول الدوري الإيطالي (الكالتشيو)، مما ساهم في تراجعه إلى المركز السابع غير المؤهل لدوري الأبطال أو حتى الدوري الأوروبي.

نجم يوفنتوس كييزا
نجم يوفنتوس كييزا

يوفنتوس في الدوري الإيطالي الممتاز

وسيلتقي فريق يوفنتوس أمام منافسه أودينيزي، الأحد، في منافسات الجولة الـ38 الأخيرة على الدوري الإيطالي الممتاز 2022-2023.

ولعب السيدة العجوز 37 مباراة في الدوري الإيطالي الممتاز، لهذا الموسم، حقق فيها الفوز في 21 مباراة، وتعادل في 6 مباريات. فيما تلقى الخسارة في 10 مباريات أخرى.

ومن الجدير بالذكر، أن فريق يوفنتوس يحتل المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإيطالي (الكالتشيو)، برصيد 59 نقطة، وبفارق كبير عن نابولي المتصدر والمتوج بلقب الموسم برصيد 87 نقطة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.