الرئيسية » رياضة » نجل كريستيانو رونالدو يتحدث العربية .. شاهد كيف رد على أحد أصدقائه؟!

نجل كريستيانو رونالدو يتحدث العربية .. شاهد كيف رد على أحد أصدقائه؟!

وطن- تداول النشطاء عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لنجل كريستيانو رونالدو البرتغالي وهو يرد على أحد أصدقائه باللغة العربية.

وظهر نجل الدون كريستياتو رونالدو، في مقطع فيديو نشر على نطاق واسع عبر منصات التواصل، وهو يرد على صديقه الذي يسأل عن حاله. ليرد عليه بالقول: “الحمد الله”، وهو ما أثار إعجاب كثيرين بسرعة تأقلمه والعائلة مع طبيعة الحياة في السعودية.

نجل كريستيانو رونالدو يتحدث العربية

وانتقل صاروخ ماديرا رونالدو بصحبة عائلته للعيش في العاصمة السعودية (الرياض)، بعد تعاقده مع نادي النصر السعودي. بصفقة تاريخية وصلت قيمتها 200 مليون يورو، لمدة موسمين كاملين، أي حتى عام 2025.

ويلعب كريستيانو جونيور نجل الدون، داخل أكاديمية مهد في المملكة العربية السعودية (الرياض).

حديث كريستيانو رونالدو عن نجله

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد تحدث عن نجله البكر في وقت سابق بشأن هوية والدته المجهولة حتى الآن، “جونيور لا يعرف من هي والدته، لكن هذا لا يمثل أزمة. كما أن كثيراً من الأطفال يعيشون بدون أم وأب أو يموت أحدهما”.

نجل كريستيانو رونالدو
نجل كريستيانو رونالدو

وختم رونالدو: “لن أكذب عليه لكونه يستحق معرفة الحقيقة، لكنني لا أريد أن أقول الحقيقة لمجرد أن الناس يريدون مني أن أفعل ذلك. عندما يأتي الوقت المناسب سوف أخبره عن هوية والدته”.

وكان رونالدو قد أنجب ابنه البكر كريستيانو جونيور البالغ من العمر 12 عاماً، في عام 2010 بولاية كاليفورنيا الأمريكية، من أم مجهولة حتى الآن.

ومن الجدير بالذكر، أن عائلة البرتغالي كريستيانو رونالدو (38 عاماً)، مكوّنة من 7 أفراد، وهم صديقته الإسبانية ذات الأصول الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، وابنه البكر كريستيانو جوينور، والتوأم إيفا وماتيو، وآلانا وبيلا.

كريستيانو جونيور مع صديقه
كريستيانو جونيور مع صديقه

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.