الرئيسية » رياضة » رونالدو يردُّ بطريقته الخاصة على أنباء رحيله عن النصر السعودي (صور)

رونالدو يردُّ بطريقته الخاصة على أنباء رحيله عن النصر السعودي (صور)

وطن- ردّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (38 عاماً)، بطريقته الخاصة عبر حسابه على موقع (انستغرام)، على أنباء رحيله عن نادي النصر السعودي هذا الصيف.

ونشر الدون رونالدو، صورة عبر حسابه الشخصي، مرتدياً قبعة على رأسه تحمل شعار نادي النصر السعودي، ليردّ بطريقة غير مباشرة على أنباء رغبة اللاعب بالرحيل عن صفوف النادي السعودي.

رونالدو يردّ على أنباء رحيله عن النصر السعودي

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن رغبة رونالدو في الرحيل عن صفوف النصر السعودي، في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، والعودة إلى فريقه الأسبق ريال مدريد، ليتولى دور السفير للفريق الملكي.

وسرعان ما نفى الدون رونالدو صحة تلك الإشاعات التي تحدثت عن رحيل اللاعب عن نادي النصر السعودي (العالمي)، بتلك الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي.

البرتغالي رونالدو
البرتغالي رونالدو

وانتقل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي النصر السعودي، في سوق الميركاتو الشتوي (الميركاتو)، في شهر يناير الماضي، بصفقة تاريخية بلغت 200 مليون يورو، لمدة موسمين كاملين، أي حتى صيف عام 2025.

وفشل رونالدو مع زملائه في فريق النصر السعودي بحصد الألقاب على مستوى المسابقات المحلية. لعل أبرزها كأس الملك والسوبر السعوديين، لكنه ما زال ينافس على لقب دوري روشن السعودي مع الثلاثي اتحاد جدة والشباب والهلال حامل اللقب السابق.

كما سجّل صاروخ ماديرا البرتغالي رونالدو 12 هدفاً في منافسات الدوري السعودي الممتاز (روشن) للموسم الجاري.

رونالدو
رونالدو

النصر في الدوري السعودي الممتاز

وكان فريق النصر قد حقّق الفوز الكبير على منافسه الرائد، برباعية نظيفة دون مقابل، في منافسات الجولة الـ25 من دوري روشن السعودي، الجمعة.

كما سيلتقي النصر أمام الخليج، الإثنين، لحساب الجولة الـ26 القادمة، على ملعب (استاد جامعة الملك سعود) في العاصمة السعودية (الرياض).

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وجاء فريق النصر في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي. برصيد 56 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن المتصدر اتحاد جدة برصيد 59 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.