الرئيسية » حياتنا » أشرف حكيمي يثير جدلاً كبيراً بوشم “علم الجزائر” على يده ويشعل صراعاً إلكترونياً (شاهد)

أشرف حكيمي يثير جدلاً كبيراً بوشم “علم الجزائر” على يده ويشعل صراعاً إلكترونياً (شاهد)

وطن- مع بداية شهر مايو/أيار الجاري وتحديداً اليوم السابع منه، احتفل لاعب المنتخب المغربي ونجم باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، بعيد الأم الإسباني، الذي يتزامن مع يوم “الأحد” من الشهر الخامس كلَّ عام.

وشارك أشرف حكيمي حينها متابعيه احتفاله بوالدته، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على “انستغرام”، صورة له مع والدته، أرفقها بعبارة قال فيها: “عيد أم سعيد لأفضل أم”.

أشرف حكيمي يحتفل بعيد الأم الإسباني

وظهر أشرف حكيمي في الصورة حينها جالساً على مأدبة غداء بجانب والدته سعيدة موح، محتضِناً إياها بيده اليمنى التي أبرزت قيامه بوضع وشم جديد على ظهر يده.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Achraf Hakimi (@achrafhakimi)

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي وعائلته يحتفلون بعيد الأم الإسباني

وبهذه المناسبة أيضاً، نشرت “وداد” شقيقة أشرف حكيمي صوراً أخرى لهم رفقة شقيقهم نبيل، على مائدة غداء، متمنيةً بدورها عيداً سعيداً لوالدتها.

أشرف حكيمي
وداد شقيقة أشرف حكيمي تنشر صورة عائلية لهم

مغزى وشم أشرف حكيمي الجديد

وعلى الرغم من مرور أكثر من 15 يوماً على نشر الصور، فإنه عاد الحديث خلال اليومين الماضيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن مغزى الوشم الذي ظهر على يد أشرف حكيمي.

اشرف حكيمي ووالدته
أشرف حكيمي يحتفل مع والدته بعيد الأم الإسباني

وفي هذا السياق، أعادت صفحة “الجزائري العاصمة” الشهيرة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” نشْر صورة أشرف حكيمي مع والدته، مبرزةً شكل الوشم الذي وضعه على يده بصورة مقربة.

وزعمت الصفحة أنّ أشرف حكيمي قام بوشم “هلال ونجمة” بما يمثّل علم “الشهداء” الجزائر، بزعم تفاخره بأصوله الجزائرية.

سخرية المغاربة من المزاعم حول أصول أشرف حكيمي

وكالعادة، تسبّبت مزاعم الصفحة الجزائرية بحرب تعليقات شرسة بين رواد مواقع التواصل الجزائريين والمغاربة، استنكر خلالها “المغاربة” محاولة نسب أشرف حكيمي للجزائر.

وفي هذا السياق، قالت ناشطة مغربية ساخرة من هذه المزاعم: “هههه ناري هادو مرااااض والله حكيمي يشوف هاد فطو يمشي يكلعها داك الوشمة”.

أشرف حكيمي
سخرية مغربية من أصول أشرف حكيمي

من جانبه، قال “أناروز عوزلي” مستنكِراً: “حتى هو بغيتو تنسبوه ليكم جبل توبقال واش مابغيتو تجيو تديوه راه مضرك ليا مراكش ديو علينا جبلكم”.

أشرف حكيمي
تعليقات ساخرة من أشرف حكيمي

وقال عز زوبيري ساخراً: “نعطيو ليكم الصحراء امنسمحوش فحكيمي”.

أشرف حكيمي
تعليقات المغاربة على أشرف حكيمي

وسخرت أخرى من المزاعم الجزائرية، مرفقةً صورة رئيس الوزراء عزيز أخنوش، مقدّمةً إياه للجزائريين أيضاً بالقول: “تا هذا ديالكم بصحتكم و راحتكم”.

أشرف حكيمي

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “أشرف حكيمي يثير جدلاً كبيراً بوشم “علم الجزائر” على يده ويشعل صراعاً إلكترونياً (شاهد)”

  1. لا اضن ان الصفحة التي نشرت أصلا جزائرية لانو حكيمي مجرد لاعب كرة قدم و ليس مشهور أصلا زوجته الممثلة التونسية هي من كانت تجره للحفلات و رائها اما هو حدو حد باريس سان جرمان من اشرف حكيمي هل هو أفضل من زين الدين زيدان لا اضن فالاسطورة العالمية جزائري اما هذا للعب بسيط طراز بيه

    رد
  2. مهما تكن اصول حكيمي فيبقى اصله الحقيقي من ذرية سيدنا ادم.
    وهو من مدينتي العزيزة القصر الكبير كان اصله جزاءري تونسي او مغربي فكلنا بشر وهذا لا ينقص من قيمة لاعبنا العالمي الذي هو الان يمثل وطنه المغرب مع منتخب المغرب .من مدينة مغربية ومن اعرق المدن في المغرب والعالم .
    والجزاءرين التبونيين كلما اعجبهم شيء في المغرب نسبوه لهم

    رد
  3. والله أنتم مضحكون تنسبون الأخبار للجزائر ثم تردون عليها هذه وقاحة منكم أشرف حكيمي إنسان خلوق أما أنتم مجرد عبيد تسرقون ما ليس لكم لعنة الله عليكم

    رد
  4. خبر تافه جدا الجزائريون لا ينسبون شيئا ليس لهم لانه لديهم ماهم أعظم من حكيمي مع احتراماتي لشخصه لانه لم يسئ يوما الجزائر .. السرقة ماركة مغربية واظن أن وراء ذلك الموضوع مغربي فقط لكي يثير التفاعل هههههههههه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.