الرئيسية » رياضة » تفاصيل عرض بايرن ميونخ الغريب للتعاقد مع كريستيانو رونالدو هذا الصيف

تفاصيل عرض بايرن ميونخ الغريب للتعاقد مع كريستيانو رونالدو هذا الصيف

وطن- كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن عرض غريب ومغرٍ في ذات الوقت قدم لنادي بايرن ميونخ من أجل الحصول على خدمات صاروخ ماديرا البرتغالي كريستيانو رونالدو في سوق انتقالات الميركاتو الصيفي المقبل.

وقالت صحيفة “Abend Zeitung” الألمانية، إن هناك عرضاً غريباً تقدّم به رجل أعمال ألماني إلى المسؤولين في نادي بايرن ميونخ، من أجل التحرك في سوق انتقالات الميركاتو هذا الصيف، للتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

عرض بايرن ميونخ الغريب للتعاقد مع رونالدو

وأردفت الصحيفة الألمانية: “بايرن ميونخ  تلقى بريداً إلكترونياً من رجل أعمال ألماني يدعى ماركو شون، صاحب موقع buero، من أجل تمويل صفقة التعاقد مع رونالدو”.

وأضافت: “رجل الأعمال الألماني شون تعهّد بالتكفّل براتب اللاعب الضخم، مع العلم بأن الدون يتقاضى في الوقت الحالي راتب 200 مليون يورو مع النصر السعودي”.

وختمت: “اشترط رجل الأعمال الألماني شون، من أجل تمويل صفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو هذا الصيف، عقد شراكة مع نادي بايرن ميونخ مقابل ذلك”.

عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

وكان رونالدو قد ارتبط اسمه مراراً بالانتقال إلى العملاق البافاري الألماني خلال الفترة الماضية، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبيل التوقيع في الميركاتو الشتوي الماضي، بصفقة تاريخية مع نادي النصر السعودي (العالمي).

لكن النادي البافاري فضّل عدم التعاقد مع الدون رونالدو، بسبب راتبه المرتفع  الذي يتقاضاه اللاعب صاحب الـ38 عاماً.

وسيلتقي رونالدو وزملاؤه في النصر السعودي، في المباراة القادمة، أمام الشباب، الثلاثاء، في منافسات الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي لهذا الموسم.

انتقال رونالدو إلى بايرن ميونخ
انتقال رونالدو إلى بايرن ميونخ

ويحتل فريق النصر وصافة ترتيب الدوري السعودي (روشن)، برصيد 60 نقطة، وبفارق ثلاثة نقاط فقط عن المتصدر اتحاد جدة برصيد 63 نقطة حتى الآن.

وينتهي عقد رونالدو البرتغالي مع النصر السعودي في صيف عام 2025، أي لمدة موسمين كاملين، بصفقة بلغت قيمتها 200 مليون يورو.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.