الرئيسية » حياتنا » مضيفة طيران سابقة تكشف عن 5 تصرفات مقرفة قام بها الركاب

مضيفة طيران سابقة تكشف عن 5 تصرفات مقرفة قام بها الركاب

وطن- تعتبر الرحلات الجوية من أكثر وسائل السفر راحة ونظافة. ومع ذلك، كشفت مضيفة سابقة، عملت مع شركة طيران فاخرة لمدة خمس سنوات، عن بعض أكثر الأشياء غرابة التي حدثت على متن الطائرة.

في كتابها “يوميات مضيفة طيران“، كشفت المضيفة ماريكا ميكوسوفا عن بعض تصرفات الركاب داخل الطائرة غير اللائقة والمثيرة للاشمئزاز.

التبول في أكياس بلاستيكية

خلال رحلة جوية إلى تركيا، كشفت ميكوسوفا أنه ذات مرة، ترك ثلاثة ركاب أكياس البول الخاصة بهم على مقاعدهم، ثم انسكبت كل تلك الأكياس على الأرض.

كما أضافت كذلك المضيفة، أنّ أفراد طاقم الطائرة كانوا في عجلة من أمرهم في ذلك الوقت ولم يستطيعوا تنظيف المكان بالشكل الصحيح.

تعتبر الرحلات الجوية من أكثر وسائل السفر راحة ونظافة

بقع دماء الدورة الشهرية

أشارت المضيفة كذلك، إلى أنه في بعض الأحيان كانت توجد بقع صغيرة من دم الدورة الشهرية على المقاعد. وبدلاً من تنظيفها، يقع في الغالب تغطيتها ببطانية. يحدث هذا بشكل أساسي لأنه لا يوجد وقت لإجراء فحص شامل على متن الطائرة.

الروائح الكريهة

كشفت ماريكا أيضًا، أنه لا تكاد توجد أي رحلات جوية بدون رائحة كريهة. وأضافت متذكّرة رحلةً نزَع فيها أحد الركاب حذاءه وقام بمدّ ساقيه في الممر ليشعر براحة أكثر، مما تسبب في ظهور رائحة كريهة في الطائرة.

استخدام المناشف لتنظيف الأحذية

أضافت ماريكا، أنه في الرحلات الجوية الهندية، يميل الركاب إلى استخدام المناشف الساخنة لتنظيف نعل أحذيتهم.

وقد كشفت ذات مرة أنّ أحد الركاب نظّف إبطيه بمنشفة ثم قام بإعطائها لمضيفة، وقد كانت هذه الأخيرة مترددة في البداية لكنها استخدمت الملقط لاحقًا لحملها، ثم رمتها بعيدًا في كيس بلاستيكي.

حفاضات الرضيع تحت المقعد

قالت ماريكا، إنه ذات مرة قامت راكبة بتغيير حفاضات طفلها. وعندما طُلب منها الانتظار لبعض الوقت لأن الركاب الآخرين قد يواجهون مشاكل، أجابت قائلة والابتسامة كانت على وجهها: “لا مشكلة، لقد انتهيت من تغييرها”.

وفي وقت لاحق، تمّ العثور على هذه الحفاضات تحت مقعدها.

 مرحاض الطائرة
مرحاض الطائرة
وفي حديثها عن عمال النظافة، أضافت المضيفة أنهم لا ينظّفون المراحيض بشكل صحيح. وأضافت أنها ذات مرة رأت منظفًا يستخدم نفس قطعة القماش لتنظيف النوافذ التي كانت تستخدم لتنظيف أرضية المرحاض، وفقاً لما أورده موقع “news18“.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.