الرئيسية » رياضة » نيمار وماني على سلم أولويات اهتمامات تشيلسي هذا الصيف

نيمار وماني على سلم أولويات اهتمامات تشيلسي هذا الصيف

وطن- ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أنّ نادي تشيلسي مهتمٌّ بالتعاقد مع الثنائي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والسنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وقالت صحيفة (ميرور) البريطانية، إن نادي باريس سان جيرمان منفتح جداً على بيع خدمات النجم البرازيلي نيمار جونيور هذا الصيف، بعد استبعاده حتى نهاية الموسم، بسبب إصابته القوية على مستوى الكاحل الأيسر.

باريس سان جيرمان وبيع نيمار

وأضافت الصحيفة: “مالك نادي تشيلسي مستعد لإبرام العديد من الصفقات القوية في سوق الانتقالات خلال الفترة المقبلة، بعد إنفاقه العديد من الملايين في الميركاتو الشتوي الماضي”.

نيمار
نيمار

كما ختمت: “البلوز سيستغل رغبة باريس سان جيرمان في بيع البرازيلي نيمار من أجل الحصول عليه، وكذلك عدم تكيف السنغالي ساديو ماني مع بايرن ميونخ ورغبته في العودة إلى الدوري الإنجليزي”.

وينتهي عقد البرازيلي نيمار مع نادي باريس سان جيرمان (البي أس جي)، في صيف عام 2027، بعد تجديد عقده تلقائياً لموسمين مع نهاية الموسم الماضي.

عدم تكيّف ماني مع بايرن ميونخ

ويمرّ ساديو ماني النجم السنغالي في فترة عدم انسجام مع نادي بايرن ميونخ، تكلّلت باندلاع شجار مع زميله ساني، انتهى الأمر بالتصالح بينهما. عقب هزيمة البافاري أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

ويواصل تشيلسي تقديم الأداء السيئ هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز رغم الأموال الباهظة المنفقة على صفقات الميركاتو الماضي، كان آخرها الخسارة أمام برينتفورد، بهدفين نظيفين دون مقابل.

وسيلتقي فريق تشيلسي في المباراة الصعبة القادمة، أمام أرسنال صاحب الصدارة، الثلاثاء، في منافسات الدوري الإنجليزي (البريميرليج).

ساديو ماني
ساديو ماني

ويتواجد فريق تشيلسي في المركز الـ11 من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 39 نقطة، وبفارق كبير عن المتصدر أرسنال برصيد 75 نقطة للموسم الحالي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.