الرئيسية » رياضة » فتح تحقيق في اعتداء حكم بالضرب على لاعب ليفربول في الدوري الإنجليزي (فيديو)

فتح تحقيق في اعتداء حكم بالضرب على لاعب ليفربول في الدوري الإنجليزي (فيديو)

وطن- أعلنت اللجنة المسؤولة عن حكام كرة القدم الإنجليزية، الأحد، فتح تحقيق في اتهام الحكم المساعد قسطنطين هاتزيداكيس، بالاعتداء على لاعب ليفربول أندرو روبرتسون بالضرب، خلال مواجهة ليفربول وأرسنال الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفتحت لجنة “PGMOL” المسؤولة عن حكام كرة القدم الإنجليزية، تحقيقاً في اتهام الحكم المساعد هاتزيداكيس، بالاعتداء بالضرب على مدافع ليفربول روبرتسون، خلال مواجهة ليفربول وأرسنال في الدوري الممتاز.

تحقيق في اعتداء حكم على لاعب ليفربول

وفي مقطع فيديو متداول عبر شبكات التواصل الاجتماعي، يظهر فيه احتجاج روبرتسون مدافع ليفربول، على قرارات الريدز مع نهاية مجريات الشوط الأول. قبل أن يعتدي الحكم المساعد قسطنطين هاتزيداكيس بالضرب بكوع يده على وجه اللاعب.

وأوضحت اللجنة المسؤولة “PGMOL”، في بيان نشرته: “نحن على علم بحادثة تتعلق بالحكم المساعد هاتزيداكيس ومدافع نادي ليفربول روبرتسون، خلال مباراة ليفربول وأرسنال داخل ملعب الآنفيلد”.

مدافع ليفربول روبرتسون
مدافع ليفربول روبرتسون

وأردف البيان: “سنراجع الأمر بالكامل”. دون أن يكشف أي تفاصيل أخرى عن تلك الحادثة، بحسب ما ذكره موقع “يورو سبورت”.

كما تابعت: “تدرك اللجنة حدوث واقعة بمشاركة الحكم المساعد قسطنطين هاتزيداكيس. ولاعب ليفربول روبرتسون، بين شوطي أحداث مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي”.

 تعليق يورغن كلوب

من جهته، علق المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، قائلاً: “لم أرها ولم أكن على علم بذلك، حتى الآن لم أشاهدها لأنني أعتقد أن الصور. كما سمعت تتحدث عن نفسها”.

وفرض صاحب الأرض ليفربول التعادل الإيجابي على نظيره المتصدر أرسنال. بهدفين لكليهما في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

اعتداء حكم مساعد على لاعب ليفربول
اعتداء حكم مساعد على لاعب ليفربول

مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

وسجّل أهداف ليفربول محمد صلاح في الدقيقة الـ42، وروبرتو فيرمينو في الدقيقة الـ87، كما أحرز الفريق المنافس أرسنال هدفي التعادل في الدقيقة الـ8 عن طريق غابرييل مارتينيلي وغابرييل خيسوس في الدقيقة الـ28.

ويحافظ فريق أرسنال على الانفراد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 73 نقطة، كما جاء الفريق المنافس ليفربول في المركز الثامن من الترتيب، برصيد 44 نقطة للموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.