الرئيسية » رياضة » فالفيردي مهددٌ بعقوبة الإيقاف بعد اعتدائه بالضرب على لاعب فياريال

فالفيردي مهددٌ بعقوبة الإيقاف بعد اعتدائه بالضرب على لاعب فياريال

وطن- يُواجه النجم الأوروغواياني فالفيردي لاعب وسط فريق ريال مدريد، عقوبةَ الإيقاف عن مباريات منافسة الدوري الإسباني، بعد اعتدائه بالضرب على لاعب فياريال، عقب المواجهة الماضية التي انتهت بفوز الأخير بثلاثية ثمينة.

وذكرت صحيفة “COPE” الإسبانية، أنّ نجم ريال مدريد مهدّدٌ بالإيقاف عن  أربع مباريات فقط، بسبب حادثة الاعتداء على لاعب فياريال “بايينا” في موقف حافلات ملعب “سانتياغو برنابيو”.

وبيّنت الصحيفة، أنّ غياب لاعب ريال مدريد فالفيردي، لمدة أربع مباريات، بالإضافة إلى إمكانية أن تكون هناك عقوبة من مكافحة العنف من قبل شرطة مدريد في العاصمة الإسبانية.

فالفيردي وبايينا
فالفيردي وبايينا

إيقاف فالفيردي عن مباريات الدوري الإسباني

من جهتها، قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إنّ لاعب ريال مدريد فالفيردي اعتدى بالضرب على لاعب فياريال أليكس بايينا في موقف حافلات ملعب “سانتياغو برنابيو”، عقب مباراة فريق ريال مدريد أمام فياريال، السبت.

كما أردفت الصحيفة: “لاعب فياريال بايينا تلفّظ بإهانات تمسّ عائلة فالفيردي في مباراتَي الفريقين في مباراتي كأس الملك والدوري الإسباني، وفق ما تحدّث به مقربون من لاعب ريال مدريد”.

 اعتداء فالفيردي على لاعب فياريال

وفي نفس السياق، كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، عن أنّ الأوروغواياني فالفيردي، انتظر لاعب الفريق المنافس بايينا بجوار حافلة فياريال عقب نهاية المباراة، وعند وصوله قام فالفيردي بلكم اللاعب على وجهه.

وأضافت: “لاعب فياريال بايينا كان يستخدم هاتفه المحمول، ولم بتوقع ردة فعل فالفيردي..”.

وتعود بداية خلاف فالفيردي مع لاعب فياريال بايينا، إلى مباراة كلا الفريقين في بطولة كأس ملك إسبانيا في شهر يناير الماضي، التي انتهت بفوز ريال مدريد، بثلاثية ثمينة مقابل هدفين، حيث قال لاعب فياريال لـ فالفيردي: “ابكِ الآن لأن ابنك لن يولد”.

فالفيردي
فالفيردي

وكان نجم ريال مدريد فالفيردي وزوجته بونينو، على وشْك فقدان طفل كانت تحمله زوجته.

وينتهي عقد فالفيردي صاحب الـ23 عاماً مع نادي ريال مدريد الإسباني في صيف عام 2027.

لاعب ريال مدريد فالفيردي
لاعب ريال مدريد فالفيردي

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.