الرئيسية » رياضة » مبابي يُدمر أحلام عشاق ريال مدريد بعد اتخاذه هذا القرار

مبابي يُدمر أحلام عشاق ريال مدريد بعد اتخاذه هذا القرار

وطن- ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أنّ النجم الفرنسي كيليان مبابي الهدّاف التاريخي لنادي باريس سان جيرمان، دمّر أحلام جماهير وعشاق ريال مدريد، بعد إعلان رغبته في الاستمرار مع النادي الباريسي خلال الفترة القادمة.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن الفرنسي كيليان مبابي دمّر أحلام ريال مدريد، بعد إعلانه عن رغبته بالاستمرار في فرنسا.

استمرار مبابي مع باريس سان جيرمان

وأضافت الصحيفة: “اللاعب مبابي خلال حديثه مع أحد أعضاء روابط مشجعي باريس سان جيرمان، وعدهم بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا”.

من جانبها، أشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، إلى أن النجم الفرنسي مبابي يحصل على مكافأة ولاء من نادي باريس سان جيرمان مع نهاية كلّ موسم، قدرها 60 مليون يورو، بجانب راتبه الذي يتقاضاه مع النادي الباريسي، والذي يتخطى 70 مليون يورو.

كما وصل نجم باريس سان جيرمان مبابي إلى الهدف رقم 201، ليصبحَ بذلك الهدّاف التاريخي للنادي الباريسي.

مبابي لاعب باريس
مبابي لاعب باريس

رغبة كيليان مبابي

وفي سياق متصل، تحدثت صحيفة (آس) الإسبانية، بأنّ النجم الفرنسي كيليان مبابي أخبر ريال مدريد أنه يريد الانضمام إلى النادي عندما يكون حراً في عام 2024.

واستكملت الصحيفة: “لا يريد ريال مدريد التفاوض مع باريس سان جيرمان، يريدونه فقط مجاناً”.

كما يحتل الفرنسي كيليان مبابي وصافة ترتيب هدّافي الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 19 هدفاً، متساوياً بذلك مع اللاعب جوناثان ديفيد لاعب ليل المتصدر بنفس عدد الأهداف حتى الآن.

كيليان مبابي
كيليان مبابي

الدوري الفرنسي الممتاز

ويستعدّ مبابي ورفاقه في باريس سان جيرمان، للمواجهة المقبلة أمام نيس في منافسات الدوري الفرنسي الممتاز، السبت، على ملعب (أليايز ريفييرا).

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 66 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الوصيف لنس في المركز الثاني، برصيد 60 نقطة لهذا الموسم.

مبابي
مبابي

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.