الرئيسية » رياضة » بايرن ميونخ يسقط في أول اختبار مع توخيل بعد توديع كأس ألمانيا (فيديو)

بايرن ميونخ يسقط في أول اختبار مع توخيل بعد توديع كأس ألمانيا (فيديو)

وطن- ودّع فريق بايرن ميونخ بطولة كأس ألمانيا 2023، بعد الخسارة بالثنائية الثمينة أمام فرايبورغ في دور ربع نهائي البطولة المحلية.

وسجّل البايرن أول أهداف المباراة عن طريق اللاعب دايوت أوباميكانو، داخل شباك مرمى فرايبورغ في الدقيقة الـ19.

توديع بايرن ميونخ كأس ألمانيا 2023

وأدرك نيكولا هوفلر هدف التعادل لصالح فريق فرايبورغ عند الدقيقة الـ27. كما أحرز الأخير هدف التأهل على حساب البافاري الألماني إلى دور نصف نهائي كأس ألمانيا، في الدقيقة الـ95 من الوقت البديل من ركلة جزاء تحصل عليها الفريق مع نهاية المباراة.

تأهل فرايبورغ على حساب بايرن ميونخ
تأهل فرايبورغ على حساب بايرن ميونخ

كما تفوّق فريق بايرن ميونخ على نظيره فرايبورغ على مستوى التسديدات والاستحواذ على الكرة، حيث وصل عدد التسديدات إلى 16 تسديدة، والاستحواذ بنسبة 68%.

على عكس الفريق المنافس فرايبورغ الذي وصل عدد تسديداته إلى 10 تسديدات، والاستحواذ على الكرة بنسبة 32%.

فرايبورغ
فرايبورغ

المدرب توخيل يودع أول بطولة مع بايرن ميونخ

وودّع المدرب الألماني الجديد توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، أولى البطولات المحلية مع الفريق البافاري بعد توليه مهمة التدريب، خلفاً لمواطنه الشاب يويليان ناغلسمان الذي أعلن النادي عن إقالته الأسبوع الماضي.

وسيواجه فريق بايرن ميونخ (البافاري)، ذات الفريق فرايبورغ، في منافسات الجولة الـ27 من الدوري الألماني الممتاز (بوندسليغا)، على ملعب (فرايبورغ) مطلع الأسبوع القادم.

الدوري الألماني الممتاز

وخاض الفريق البافاري 26 مباراة في منافسات الدوري الألماني الممتاز، حقق من خلالها الفوز في 16 مباراة، والتعادل في 7 مباريات. كما تلقى الخسارة في 3 مباريات حتى يومنا هذا.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

ويعتلي فريق بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني، برصيد 55 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن الوصيف بوروسيا دورتموند برصيد 53 نقطة للموسم الحالي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.