الرئيسية » رياضة » منتخب مصر يكتسح مالاوي برباعية نظيفة والمغرب يتعادل ودياً أمام بيرو (فيديو)

منتخب مصر يكتسح مالاوي برباعية نظيفة والمغرب يتعادل ودياً أمام بيرو (فيديو)

وطن- حقّق منتخب مصر الفوز العريض على نظيره مالاوي برباعية نظيفة دون مقابل، في منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا 2023، بينما تعثر المغرب بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام بيرو ودياً.

وسجل أهداف المنتخب المصري داخل شباك مرمى مالاوي في تصفيات أمم أفريقيا 2022-2023، طارق حامد في الدقيقة الـ4، وعمر مرموش في الدقيقة الـ16، ومحمد صلاح في الدقيقة الـ20، وأحمد سيد زيزو في الدقيقة الـ49.

مباراة منتخب مصر ضد مالاوي

وتفوّق منتخب مالاوي صاحب الأرض على منافسه المصري على مستوى التسديدات طيلة مجريات دقائق المباراة رغم خسارته للمباراة، حيث وصل عدد التسديدات إلى 15 تسديدة، مقابل 10 تسديدات للمنتخب الفراعنة المصري.

كما استحوذ منتخب مصر على الكرة بنسبة 55%، بينما استحوذ نظيره منتخب مالاوي على الكرة طيلة مجريات دقائق المباراة بنسبة 45%.

مباراة المنتخب المصري ومالاوي
مباراة المنتخب المصري ومالاوي

وتصدّر المنتخب المصري صدارة ترتيب مجموعته الرابعة، برصيد 9 نقاط، متساوياً بذلك مع منافسه غينيا بنفس النقاط.

المنتخب المصري
المنتخب المصري

كما تجمّد رصيد منتخب مالاوي بعد تلك الخسارة، عند النقطة الثالثة في المركز الثالث من جدول الترتيب للمجموعة في تصفيات أمم أفريقيا 2022-2023.

مباراة منتخب المغرب ضد بيرو

وتعثّر المنتخب المغربي أمام منافسه بيرو بالتعادل السلبي، بدون أي من الأهداف، في المباراة الودية التي جمعت كلا المنتخبين على ملعب (ميترو بوليتانو).

المنتخب المغربي
المنتخب المغربي

وشهدت المباراة طرد نجم المنتخب المغربي (أسود الأطلس) سفيان بوفال، بالبطاقة الحمراء.، بعد إشهارها من قبل حكم المباراة عند الدقيقة الـ78.

كما تعرّض نجم منتخب بيرو كارلوس زامبرانو في الدقيقة الـ79، للطرد من المباراة بالبطاقة الحمراء.

وكان المنتخب المغربي متفوقاً على منافسه بيرو في المباراة الودية على مستوى التسديدات والاستحواذ، حيث وصل عدد التسديدات إلى 9 تسديدات، مقابل 3 تسديدات فقط للمنتخب المنافس بيرو.

منتخب المغرب
منتخب المغرب

فيما استحوذ أسود الأطلس المغربي على الكرة، بنسبة 55%، على عكس نظيره منتخب بيرو الذي استحوذ على الكرة بنسبة 45% في المباراة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.