الرئيسية » رياضة » سفيان بوفال يُوقع مع الريان القطري (فيديو)

سفيان بوفال يُوقع مع الريان القطري (فيديو)

وطن- أعلن نادي الريان القطري، التعاقد مع النجم المغربي الدولي سفيان بوفال (29 عاماً)، القادم من صفوف نادي أنجيه الفرنسي، مع نهاية إغلاق سوق انتقالات الميركاتو الشتوي.

ونشر نادي الريان القطري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، صورة للنجم المغربي سفيان بوفال، معلقاً عليه: “سفيان بوفال رياني”.

انتقال سفيان بوفال إلى الريان القطري

فيما لم يكشف نادي الريان القطري عن تفاصيل الاتفاق المبدئي مع نادي أنجيه الفرنسي، بشأن مدة العقد وقيمته للحصول على خدمات المغربي سفيان بوفال.

كما قدّم المغربي بوفال المستوى اللافت للأنظار في مونديال كأس العالم 2023 قطر، مع منتخب بلاده المغرب (أسود الأطلس)، التي انتهى بحصوله على المركز الرابع في البطولة العالمية.

وشارك سفيان بوفال في 13 مباراة مع نادي أنجيه، في منافسات الدوري الفرنسي الممتاز لهذا الموسم، استطاع من خلالها تسجيل 4 أهداف، كما صنع 3 تمريرات حاسمة لزملائه.

وعلى الرغم من المستوى الجيد الذي يقدمه المغربي بوفال مع أنجيه، فإن فريقه يتذيل ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز.

توقيع سفيان بوفال مع الريان القطري
توقيع سفيان بوفال مع الريان القطري

كما يعدّ النجم المغربي سفيان بوفال، ثاني اللاعبين الذي يغادر نادي أنجيه الفرنسي، في سوق الانتقالات الشتوية (الميركاتو)، بعد تعاقد مواطنه عز الدين أوناحي مع نادي أولمبيك مارسيليا.

سفيان بوفال سيجري الفحص الطبي

وفي ذات السياق، علق نادي أنجيه الفرنسي على رحيل نجمه سفيان بوفال إلى صفوف نادي الريان القطري عبر حسابه على موقع (تويتر): “تم الاتفاق من حيث المبدأ بين أنجيه والريان على انتقال سفيان بوفال”.

تعاقد الريان مع سفيان بوفال
تعاقد الريان مع سفيان بوفال

كما أضاف نادي أنجيه: “سمح للاعب سفيان بالسفر، الثلاثاء، إلى قطر من أجل إجراء الفحص الطبي”.

وخاض فريق الريان القطري 11 مباراة في منافسات دوري نجوم قطر، حقق الفوز في مباراتين، وتعادل في مباراتين، وتلقى الخسارة في 7 مباريات حتى الآن.

ويحتل فريق الريان المركز الـ10 من جدول ترتيب الدوري القطري الممتاز، برصيد 8 نقاط، بفارق كبير عن المتصدر الدحيل برصيد 26 نقطة مع نهاية الجولة الـ11.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.