الرئيسية » رياضة » تشافي الوسيط .. عودة ميسي إلى برشلونة باتت مسألة وقت

تشافي الوسيط .. عودة ميسي إلى برشلونة باتت مسألة وقت

وطن- ذكرت تقارير صحفية إسبانية، عن عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (35 عاماً)، إلى نادي برشلونة بعد تواصل المدرب الحالي وزميله السابق تشافي مع نهاية الموسم الجاري.

وقالت إذاعة كتالونيا الإسبانية، بشأن الحديث عن عودة البرغوث ميسي إلى صفوف نادي برشلونة: “ميسي تواصل مع تشافي بشأن العودة المحتملة للاعب إلى الفريق الكتالوني”.

عودة ميسي إلى برشلونة

وأضافت الإذاعة الإسبانية: “لابورتا سيجتمع مع والد ميسي خلال الأيام القادمة، من أجل بحث الموضوع”.

كما أردفت: “في الأيام القليلة القادمة سيكون هناك لقاء ثانٍ بين برشلونة وميسي”، في إطار بحث مسألة عودة اللاعب إلى صفوف فريق السابق برشلونة.

ميسي بطل كأس العالم 2022
ميسي بطل كأس العالم 2022

مطالب ميسي

وتابعت: “اللاعب طلب عقد المزيد من الاجتماعات من أجل معرفة ما إذا كانت عودته في الصيف ممكنة”.

وكان البرغوث الأرجنتيني ميسي قد رحل عن صفوف فريق برشلونة في صيف 2021، بعد سماح إدارة الفريق الكتالوني للاعب بالرحيل، بسبب فشله في تجديد عقده، نتيجة الأزمة المالية التي يمرّ بها النادي الكتالوني.

كما وصل نجم فريق باريس سان جيرمان الحالي ميسي، إلى الهدف رقم 800 خلال مشواره الاحترافي في عالم الكرة المستديرة حتى يومنا هذا.

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان في شهر يونيو/حزيران الصيف القادم، في ظلّ الحديث عن رغبة إدارة النادي الباريسي في تجديد عقد البرغوث الأرجنتيني لموسم آخر إضافي.

عودة ميسي إلى برشلونة
عودة ميسي إلى برشلونة

ومن الجدير بالذكر، أنّ فريق برشلونة تحت قيادة المدرب وأسطورة برشلونة السابق تشافي، يتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة. وبفارق 12 نقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد الوصيف.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.