الرئيسية » رياضة » لاعب باريس سان جيرمان السابق يُهاجم ميسي بعد إقصائه من دوري الأبطال

لاعب باريس سان جيرمان السابق يُهاجم ميسي بعد إقصائه من دوري الأبطال

وطن- هاجم النجم الفرنسي جيروم روثين، لاعب باريس سان جيرمان، نظيره الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الـ35 عاماً، بعد إقصاء الفريق الباريسي أمام بايرن ميونخ الألماني من منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وقال الفرنسي روثين، في تغريدة نشرها عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، بعد إقصاء باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا: “لا نريد ميسي في باريس، وهو كذلك لا يريد بذل الجهد مع الفريق”.

لاعب باريس سان جيرمان والهجوم على ميسي

وأردف لاعب باريس سان جيرمان السابق: “ميسي سجّل 18 هدفاً أو 16 تمريرة حاسمة. أمام فرق متواضعة، لكنه يختفي تماماً في المُباريات المُهمة”.

كما ينتهي عقد ليونيل ميسي بطل كأس العالم 2022 قطر، مع نادي باريس سان جيرمان، في شهر يونيو/حزيران القادم، أي مع نهاية الموسم الجاري، في ظل الحديث عن احتمالية تجديد عقده مع الفريق لموسم آخر إضافي.

إقصاء باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا

وأُقصِي فريق باريس سان جيرمان (البي أس جي)، من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد خسارته في مباراتي الذهاب والإياب في منافسات دور الـ16، بنتيجة 3-0.

ولا يزال باريس سان جيرمان يعاني من الفشل على مستوى الذهاب بعيداً في منافسات دوري أبطال أوروبا، على عكس منافسة الفريق الباريسي على البطولات المحلية في فرنسا.

ميسي
ميسي

كما يواجه فريق باريس سان جيرمان بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا، منافسه بريست، السبت، في منافسات الجولة الـ27 من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

https://twitter.com/PSG_arab/status/1634316692544258051

الدوري الفرنسي 

وحقّق الفريق الباريسي 20 فوزاً، وتعادل في 3 مباريات. وخسر في 3 مباريات أخرى، خلال خوضه 26 مباراة في منافسات الدوري الفرنسي حتى الآن.

تدريبات باريس سان جيرمان
تدريبات باريس سان جيرمان

ويتصدّر فريق باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي. برصيد 63 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن الوصيف أولمبيك مارسيليا صاحب المركز الثاني، برصيد 55 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.