الرئيسية » حياتنا » جمهور الاتحاد يستفز رونالدو بالهتاف لميسي ورد فعل لافت من الدون (شاهد)

جمهور الاتحاد يستفز رونالدو بالهتاف لميسي ورد فعل لافت من الدون (شاهد)

وطن – لم تقتصر حالة الغضب التي انتابت البرتغالي كريستيانو رونالدو على هزيمة ناديه النصر أمام نادي الاتحاد في الدوري السعودي، لكن الأسطورة ليونيل ميسي كان حاضرا أيضا.

فقد هتفت جماهير نادي الاتحاد باسم لأرجنتيني، ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، وذلك لحظة إعلان اسم رونالدو، ووجوده ضمن تشكيلة النصر، في مباراة الكلاسيكو التي أقيمت ضمن الجولة الـ20 من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

وعقب نطق المذيع الداخلي في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة” اسم رونالدو، أخذت جماهير الاتحاد تُردد في صوت واحد: “ميسي.. ميسي.. ميسي”؛ من أجل استفزاز محترف النصر، ومحاولة التأثير فيه قبل انطلاق المباراة الهامة.

وأظهرت لقطات أخرى، جمهور الاتحاد وهو يهتف أيضا باسم ميسي بعد إجراء القرعة التي تسبق المباراة، فيما شوهد رونالدو وقد استفزه الجمهور، ملوحا بإشارة “أنا هنا”، وأنه سيرد في الملعب، لكنّه خسر المباراة في نهاية المطاف.

فوز الاتحاد على النصر

وفاز الاتحاد على حساب النصر بهدف دون رد سجله اللاعب رومارينيو في الدقيقة الـ80 من عمر المباراة بعدما استلم الكرة بمهارة من خارج منطقة الجزاء ثم التوغل والتسديد بشكل رائع بالمرمى.

ترتيب النصر والاتحاد في الدوري السعودي

وخسارة النصر أفقدته صدارة الترتيب لصالح الفائز “الاتحاد” الذي ارتفع رصيده إلى 47 نقطة في المركز الأول، في حين أصبح النصر ثانيا برصيد 46 نقطة، وذلك بعد خوضهما 20 مباراة.

غضب رونالدو بعد خسارة النصر

وثار كريستيانو رونالدو بعد الهزيمة أمام نظيره الاتحاد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد الجوهرة المُشعة.

وبعد انطلاق صافرة نهاية المباراة كان رونالدو غاضبًا للغاية وعند خروجه قام بضرب زجاجات المياه بقدمه.

تعليق رونالدو على الخسارة من الاتحاد

كما علق رونالدو على الخسارة قائلا عبر حسابه على “تويتر“: “محبطون من النتيجة ، لكننا لا نزال نركز على موسمنا والمباريات المقبلة.. شكراً لجمهور النصر على دعمكم ، نعلم أنه يمكننا الاعتماد عليكم”.

تعليق مدرب النصر على الخسارة من الاتحاد

فيما أبدى الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لفريق النصر، أسفه لخسارة فريقه أمام الاتحاد، وقال بعد المباراة: “نحن محبطون لأننا لا نستحق الخسارة.. الاتحاد سجل الهدف بالطريقة التي يرغب فيها من خلال الهجمة المرتدة. الدوري لازال طويلا،و نحن الآن خلف الاتحاد بنقطة”.

وأضاف: “أنا سعيد بالفريق، لعبنا في ملعب صعب أمام جمهور كبير، ورغم ذلك فإننا أظهرنا شخصية رائعة”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.