الرئيسية » رياضة » نجم أتلتيكو مدريد قريب من التوقيع مع برشلونة

نجم أتلتيكو مدريد قريب من التوقيع مع برشلونة

وطن- ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أنّ نجم أتلتيكو مدريد البلجيكي يانيك كاراسكو (29 عاماً)، قريب من الانتقال إلى صفوف نادي برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إنّ نادي برشلونة سيفاوض إدارة أتلتيكو مدريد من أجل تخفيض السعر المتفق عليه بين الناديين.

انتقال كاراسكو إلى برشلونة

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “برشلونة يريد الوصول إلى اتفاق لشراء اللاعب كاراسكو، من نادي أتلتيكو مدريد بـ15 مليون يورو”.

كما سيلتقي فريق أتلتيكو مدريد في المواجهة القادمة، الأحد، أمام منافسه ريال بيتيس، في منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الثالث من ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 51 نقطة، وبفارق كبير عن المتصدر برشلونة برصيد 68 نقطة حتى يومنا هذا.

كما يفكر فريق برشلونة الإسباني في التعاقد مع البلجيكي كاراسكو لاعب وسط أتلتيكو مدريد، ليكونَ البديل المحتمل عن رحيل الهولندي فرينكي دي يونغ أو الإسباني سيرخيو بوسكيتس الصيف المقبل.

من اللاعب البلجيكي كاراسكو؟!

بدأ النجم البلجيكي يانيك كاراسكو مسيرتَه الكروية مع نادي موناكو الفرنسي عام 2010، ثم الانتقال بعدها إلى صفوف نادي أتلتيكو مدريد عام 2015، وبعدها إلى فريق داليان ييفانغ الصيني عام 2018.

كما قرّر كاراسكو العودة لاستكمال مسيرته مع أتلتيكو مدريد (البلانكوس) على سبيل الإعارة عام 2020، قبل أن يتعاقد معه عام 2020.

كاراسكو لاعب أتلتيكو مدريد
كاراسكو لاعب أتلتيكو مدريد

وتوّج البلجيكي يانيك كاراسكو، مع نادي أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني الممتاز خلال موسم عام 2020-2021.

وينتهي عقد النجم البلجيكي كاراسكو، لاعب وسط أتلتيكو مدريد (البلانكوس) في صيف عام 2024.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.