الرئيسية » رياضة » مشهد غير مسبوق.. لاعب يحتفل بهدفه بعد استبداله في الدوري الإسباني (فيديو)

مشهد غير مسبوق.. لاعب يحتفل بهدفه بعد استبداله في الدوري الإسباني (فيديو)

وطن- احتفل النجم الأرجنتيني آنخيل كوريا لاعب أتلتيكو مدريد، بهدفه داخل شباك خيتافي، بعد استبداله في المباراة من على دكة البدلاء، وهو مشهد غير مسبوق في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وقالت صحيفة (ماركا) الإسبانية، إن حكم المباراة تأخر في احتساب هدف اللاعب آنخيل كوريا، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، بعد أن رفضه الحكم المساعد بداعي التسلل.

لاعب يحتفل بهدفه بعد استبداله في الدوري الإسباني

وتابعت الصحيفة الإسبانية: “تأخر حكم تقنية الفيديو (VAR)، في احتساب هدف آنخيل كوريا الذي ألغاه الحكم المساعد داخل أرضية ملعب المباراة بداعي التسلل”.

كما أضافت: “في الدقيقة الـ59:40 تحصل الأرجنتيني كوريا على الكرة، بعد تمريرة من زميله توماس ليمار، ليسددها اللاعب داخل مرمى الفريق المنافس خيتافي، وبعدها بنصف دقيقة تم استبدال اللاعب ودخول زميله كاراسكو”.

واستكملت: “حدث الاستبدال خلال مراجعة حكم تقنية الفيديو (VAR) للهدف، ليعلن حكم الساحة احتساب الهدف، ليندفع زملاؤه إلى كوريا الذي كان جالساً على مقاعد دكة البدلاء، من أجل الاحتفال بهدفه المسجل في المباراة”.

احتفال أتلتيكو مدريد
احتفال أتلتيكو مدريد

تعادل أتلتيكو مدريد أمام خيتافي

وتعادل فريق أتلتيكو مدريد (البلانكوس)، أمام منافسه خيتافي، بهدف لكليهما، في منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني الممتاز.

وسجّل آنخيل كوريا الهدف الأول في المباراة، عند الدقيقة الـ60، لصالح فريقه أتلتيكو مدريد بعد احتسابه من قبل حكم تقنية الفيديو (VAR).

كما أدرك خيتافي هدف التعادل في الدقيقة الـ83، عن طريق اللاعب إنيس أونال من ركلة جزاء تحصل عليها الفريق في المباراة.

أنخيل كوريا يحتفل بهدفه بعد استبداله في الدوري الإسباني
أنخيل كوريا يحتفل بهدفه بعد استبداله في الدوري الإسباني

وبهذا التعادل رفع فريق أتلتيكو مدريد إلى 35 نقطة، في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق كبير عن المتصدر برشلونة، برصيد 53 نقطة للموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.