الرئيسية » حياتنا » إليسا تكشف كواليس أغنيتها بمناسبة زواج الأميرة إيمان بإطلالة كشفت صدرها حتى بطنها!

إليسا تكشف كواليس أغنيتها بمناسبة زواج الأميرة إيمان بإطلالة كشفت صدرها حتى بطنها!

وطن– كشفت الفنانة اللبنانية “إليسا” كواليسَ تحضير أغنيتها بمناسبة زواج الأميرة “إيمان”، ابنة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، على رجل الأعمال الفنزويلي الأصل، جميل ألكساندر ترميوتس، والتي كانت من كلمات وألحان الفنان مروان خوري.

وفي حديثها لقناة “one tv” اللبنانية، قالت الفنانة “إليسا“، إن الملكة رانيا العبدالله هي مَن طلبت الأغنية، وإنها وزميلَها مروان خوري قدّما هذه الأغنية بناءً على رغبتها.

وعبّرت “إليسا” عن حبّها الشديد للمكلة رانيا، مؤكّدةً أنّها ومروان خوري قدّما الأغنية هديةً بدون أيّ مقابل، لأن الملكة رانيا كانت ترغب بتعاون إليسا ومروان لعمل أغنية خاصة بابنتها إيمان.

كما عبّرت الفنانة اللبنانية إليسا عن “انبساطها” هي ومروان خوري، بالأغنية وبالفيديو الذي تمّت منتجته على الأغنية، والذي نشرته الملكة عبر حسابها على انستغرام.

ظهور إليسا والحديث عن الأغنية بزيٍّ جريء، أثار استياء المغردين الذين عبّروا عن استيائهم من الفستان الذي ارتدته.

حفل إليسا في الدومينيكان

ويبدو أنّ تصريحات إليسا عن أغنيتها للأميرة الأردنية إيمان، قد أدلت بها في أثناء إقامتها حفلاً في دولة الدومينيكان، حيث ظهرت بفستان ورديّ كشف جزءاً كبيراً من صدرها، بالإضافة إلى كشفه جزءاً من جوانب جسدها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

انتقادات المغردين لإطلالة إليسا

ظهور “إليسا” بهذا الشكل، كان سبباً في انتقادها من قبل المغردين، حيث قالت إحداهن: “لابسة من غير هدوم”.

وعبّرت المغردة “عفاف” عن استيائها من مظهر إليسا بالقول: “هاي مش ناويه تضبهم شوي”.

وقال نبيل ماجري: “سلام قولا من رب رحيم.. كتير التجميل مش ضابط في فمها و مبينه كبرانه كتير”.

وقال آخر: “مسخ . سبحان الله”.

الملكة رانيا تفاجئ الجميع

وكانت الملكة رانيا العبدالله، قد فاجأت الجميع قبل أيام، بنشرها فيديواً لمشاهد لابنتها الأميرة العروس إيمان منذ طفولتها وحتى أيام ما قبل عقد القران، واللافت كان صوت النجمة اللبنانية إليسا في خلفية الفيديو.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

إليسا ومروان خوري

وشكرت الملكة رانيا الفنانة إليسا على إهدائها الأغنية الخاصة لابنتها إيمان، كما شكرت الفنان اللبناني مروان خوري على التلحين وكلمات الأغنية.

وكتبت الملكة رانيا عبر صفحتها الشخصية على “إنستغرام”: “بعد أسبوع إن شاء الله بشوفك عروس حوطتك باسم الله يا إيمان، يا ريحانة الدار الله يوفقك وينور دربك”.

وتابعت تقول: “شكراً للفنانة المبدعة إليسا على الإهداء، وللفنان القدير مروان خوري على الكلمات والألحان، صوت شجي وكلمات معبرة تلامس القلب”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.