الرئيسية » حياتنا » ببطنٍ عارٍ وأفخاذ مكشوفة.. غادة عادل تجوب المغرب بملابس فاضحة (شاهد)

ببطنٍ عارٍ وأفخاذ مكشوفة.. غادة عادل تجوب المغرب بملابس فاضحة (شاهد)

وطن- ظهرت الفنانة المصرية غادة عادل، وهي تقوم بجولة سياحية في المغرب، على هامش مشاركتها بمهرجان فني هناك، وأثارت إطلالتها الساخنة وملابسها الجريئة الجدل على مواقع التواصل.

إطلالة فاضحة لغادة عادل من المغرب

وتزور غادة عادل المغرب حالياً، حيث تمّت دعوتها لمهرجان “تطوان” لسينما البحر المتوسط، لأجل تكريمها رفقة عدد من الفنانين.

وظهرت غادة خلال حفل التكريم بملابس مثيرة جداً، حيث كانت ترتدي فستاناً كشف عن صدرها، وكان يوجد به أيضاً فتحة جانبية من الأسفل كشفت عن فخذها، ما عرّضها لهجوم واتهام بتعمّد إثارة الغرائز للفت الأنظار إليها.

كما ظهرت غادة عادل في جلسة تصوير جريئة بالمغرب، ضمن جولة سياحية قامت بها في مدينة “شفشاون” المغربية، على هامش زيارتها للبلاد.

غادة عادل تجوب المغرب بملابس فاضحة غادة عادل تجوب المغرب بملابس فاضحة

وارتدت الفنانة المصرية في أثناء جولتها وتجوّلها في المدينة المغربية العتيقة، ملابس سوداء جرئية جداً، عبارة عن توب مفتوح الصدر وبنطال ضيق بنفس اللون، جسّد مفاتنها بوضوح.

ويشار إلى أنه مساء، أمس الجمعة، أسدل الستار على الدورة الـ28 لمهرجان تطوان لسينما البحر المتوسط الذي كانت تشارك به غادة عادل.

وفاز بالجائزة الكبرى للمهرجان الفيلم التركي (قرنفل)، من إخراج بكير بلبل.

وفيلم “قرنفل” يتناول قصة اللاجئ السوري السابق موسى الذي ينطلق في رحلة محفوفة بالمخاطر عبر جنوب شرق الأناضول، لدفن جثمان زوجته المتوفاة في بلده الأم رفقة حفيدته، وتزداد الرحلة صعوبة مع اقترابهما من حدود البلدين.

غادة عادل تجوب المغرب بملابس فاضحة غادة عادل تجوب المغرب بملابس فاضحة غادة عادل تجوب المغرب بملابس فاضحة

غادة عادل منبهرة بجمال تطوان

وفي تصريحات لوسائل إعلام مغربية، أشادت غادة بجمال مدينة “تطوان“، لافتة إلى أنها لم تتخيل أن تكون بهذا الجمال.

وقالت ما نصّه في حديثها لموقع “‎ Le360العربية“: “أنا أولاً منبهرة بجمال تطوان أنا أول مرة آجي تطوان.. وعمري ما كنت أتخيل الجمال الساحر ده حاجة ولا الخيال”.

وتابعت: “أنا طول ما انا ماشية بقول سبحان الله تبارك الله.. يعني شيء عظيم وقولت ازاي مبنصورش افلام هنا”.

وأكملت غادة عادل معبّرةً عن رغبتها بتصوير أعمال فنية في المغرب: “وانا بقولكم أرجوكم لو فيه عمل مشترك بين مصر والمغرب ياريت وانا مستعدة”.

وعن انطباعها بشأن مهرجان “تطوان”، قالت غادة عادل لذات المصدر: “أنا ليا الشرف إني بتكرم في مهرجان زي مهرجات تطوان حقيقي ده من أعظم الحجات اللي حصلتلي في حياتي والله.. وده مديني دافع للاستمرار والاجتهاد بالنسبة لأي إنسان مش في المجال بتاعنا بس.. التقدير ده حاجة كبيرة اوي”.

واختتمت: “أنا بجد ممنونة وبشكركم بجد من كل قلبي لأنه مش أي مهرجان كمان”.

غادة عادل تجوب المغرب بملابس فاضحة غادة عادل تجوب المغرب بملابس فاضحة

غادة عادل في “أهل الكهف”

وكشفت غادة عن آخر أعمالها الفنية، وقالت: “أنا بصور فيلم اسمه أهل الكهف ان شاء الله هنيجي في شهر 5 مع الحج عمرو عرفة نصور الفيلم”.

وكشفت أنه ضمن النجوم المشاركين في هذا العمل، خالد النبوي، ومحمد فراج.

بالإضافة لـ تايسون، وبسنت، وريم مصطفى، وأحمد عيد، وآخرين.

غادة عادل تجوب المغرب بملابس فاضحة غادة عادل تجوب المغرب بملابس فاضحة

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “ببطنٍ عارٍ وأفخاذ مكشوفة.. غادة عادل تجوب المغرب بملابس فاضحة (شاهد)”

  1. Meme les marocaines s’habillent comme cela…peut etre plus…alors elle , c’est notre invitée….Arrêtez de prendre ses allures de defenseurs des lois islamiques…les siens devraient la sermonner mais pas nous…

    رد
  2. ياسيدتي عفان مونية؛ معك حق في قول أن المغربيات يتفنن في إظهار مفاتنهن بصورة استفزازية في مجتمع ذكوري عز فيه رجال يغضوا من أبصارهم ويتركوا الخلق للخالق. ولكن غاده عادل فهي تمثل الشاشة الكبيرة التي هي من وسائل التربية المجتمعية على العفة والتصرف الرزين وسط الناس واحترام اللباس الأكثر شيوعا في مجتمع ما. كان عليها أن تحترم نفسها وجسدها حتى تتزين بشيء من الحشمة والوقار. لكن، الميدان الذي تمثله قليل فيه الفن وكثير فيه العفن. وكلمة فنان أو فنانة لا تنطبق على المبدعين من أمثال الفنان شارلي شبلان وآخرون قلائل. والباقي مجرد ممثلين وممثلات.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.