الرئيسية » حياتنا » رونالدو يجبر موظفيه على التوقيع على شرط غريب قبل العمل معه يُلزمهم الوفاء به لـ70 عاماً!

رونالدو يجبر موظفيه على التوقيع على شرط غريب قبل العمل معه يُلزمهم الوفاء به لـ70 عاماً!

وطن– كشف موقع “سبورت بايبل” الأمريكي، عن تفاصيل صادمة عن الشروط التي يُجبِر فيها لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، موظفيه على التوقيع عليها قبل تعيينهم.

ووفقاً للموقع، فإن حاشية وموظفي “رونالدو” كبيرة جداً، لدرجة أنهم كانوا يشغلون مؤخرًا ما مجموعه 17 غرفة في فندق فور سيزونز الرياض، بالمملكة العربية السعودية، حتى الانتقال إلى مجمع فاخر حصري.

حراس رونالدو الشخصيون

ولفت الموقع إلى أنّ أحد حراس رونالدو الشخصيين هو مقاتل سابق في الفنون القتالية المختلطة يُدعى جونكالو سالغادو، بينما عزّز أيضًا أمنَه بإضافة التوأم سيرجيو وخورخي رامالهيرو، اللذين خدما جنوداً كجزء من وحدة القوات الخاصة في أفغانستان.

ولكن نظرًا لكون رونالدو شديد الخصوصية بشأن حياته الشخصية، فإنه يتطلب كثيراً من الثقة من المحيطين به، حيث تم الكشف عن وثيقة يجب على موظفي رونالدو التوقيع عليها.

اتفاقية عدم إفشاء أسرار

وقال الموقع، إنها اتفاقية عدم إفشاء مدتها 70 عامًا، تنصّ على ما يلي: “لا يمكن الكشف عن أي شيء عن حياة كريستيانو الخاصة إلا بعد 70 عامًا من وفاة اللاعب أو آخر أقاربه”.

وهذا يعني أنّ البند ينطبق على أبنائه الخمسة؛ كريستيانو جونيور، والتوأم إيفا وماتيو، وألانا مارتينا وبيلا، وكذلك والدة مولوده الأول، التي لم يتمّ الكشف عن هويتها حتى الآن.

ولدت كلٌّ من إيفا وماتيو لأمهات بديلات، في حين أنجبت الشريكة جورجينا رودريغيز كلّاً من ألانا مارتينا وبيلا، مع وفاة الطفل الصغير أنجل عند الولادة في أبريل من العام الماضي.

راتب رونالدو

ويُقال إن رونالدو، الذي يكسب الآن 175 مليون جنيه إسترليني سنويًا مع النصر، كان يكافح لتوظيف موظف جديد مؤخرًا.

لقد كان هو ونصفه الآخر جورجينا يبحثون عن طاهٍ شخصي لطهي الطعام في “المنزل الأبدي”، الذي تبلغ تكلفة بنائه 17 مليون جنيه إسترليني ويأملون أن يُكملوه في يونيو.

ومع ذلك، وفقًا للبريد والتقارير في البرتغال، لم يتمكنوا من شغل الوظيفة على الرغم من أنّ الراتب يبلغ 4500 جنيه إسترليني شهريًا. ذلك لأنهما يُصرّان على أن الشيف يجب أن يكون متخصصاً في الطعام البرتغالي، فضلاً عن الأطباق العالمية مثل: السوشي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.