الرئيسية » رياضة » لاعب ألماني يقترب من ارتداء قميص المنتخب الجزائري (فيديو)

لاعب ألماني يقترب من ارتداء قميص المنتخب الجزائري (فيديو)

وطن- أفادت تقارير صحفية ألمانية، بأن لاعباً ألمانياً محترفاً يخطّط لارتداء قميص المنتخب الجزائري لكرة القدم، واللعب تحت قيادة المدرب جمال بلماضي.

وقالت صحفية “كيكر” الألمانية، إن اللاعب الألماني ميتشل فايزر يرغب في الاستفادة من الجنسية الجزائرية في ارتداء قميص محاربو الصحراء (الخضر).

لاعب ألماني يرغب في ارتداء قميص المنتخب الجزائري

وأردفت الصحيفة الألمانية: “والدة اللاعب ميتشل فايزر جزائرية الأصل، ولذلك يرغب اللاعب في حمل ألوان قميص المنتخب الجزائري تحت قيادة المدرب بلماضي”.

ولعب النجم الألماني فايزر ذو الأصول الجزائرية، مع منتخب ألمانيا (المانشافت)، مع فئة الشباب منذ عام 2010، إلا أنه لم يلعب مع منتخب ألمانيا (الكبار) في البطولات الدولية المختلفة.

وبحسب قوانين ولوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، يسمح للاعب بتغيير جنسيته الرياضية من أجل الانضمام إلى صفوف المنتخب الجزائري لكرة القدم (محاربو الصحراء).

الألماني ميتشل فايزر
الألماني ميتشل فايزر

من اللاعب ميتشل فايزر؟!

ميتشل فايزر، لاعب كرة قدم ألماني محترف ذو أصول جزائرية، من مواليد شهر إبريل/نيسان عام 1994، يلعب في مركز الظهير الأيمن، وهو ابن مدرب فريق بايرن ليفركوزن، باتريك فايزر.

بدأ مسيرته الكروية مع فريق كولن للناشئين عام 2005، ثم الانتقال بعدها إلى صفوف بايرن ميونخ عام 2012، ثم كايزر سلاوترون عام 2013.

وفي عام 2015، انتقل إلى صفوف فريق هرتا برلين، ثم باير ليفركوزن. كما انتقل إلى نادي فيردر بريمن في صيف عام 2022.

وشارك النجم الألماني فايزر هذا الموسم مع نادي فيردر يريمن، في 21 مباراة في جميع المسابقات المختلفة، سجّل فيها 3 أهداف، وصنع 7 تمريرات حاسمة لزملائه.

ميتشل فايزر والدته جزائرية
ميتشل فايزر والدته جزائرية

ويلعب في ذات المركز (الظهير الأيمن)، مع المنتخب الجزائري (محاربو الصحراء)، اللاعب يوسف عطال.

يشار إلى أن عقد الألماني فايزر ينتهي مع نادي فيردر يريمن في صيف عام 2024.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.