الرئيسية » رياضة » موعد الكلاسيكو القادم 2023 كأس الملك بين ريال مدريد وبرشلونة

موعد الكلاسيكو القادم 2023 كأس الملك بين ريال مدريد وبرشلونة

وطن- ينتظر عشاق وجماهير الكرة المستديرة في كل مكان، موعد الكلاسيكو القادم 2023 بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة، في قمة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022-2023.

ويستضيف ملعب (سانتياغو برنابيو) قلعة الفريق الملكي الأبيض، قمة الكلاسيكو الناري بين ريال مدريد وبرشلونة، في ذهاب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، الخميس.

موعد الكلاسيكو القادم 2023

وستبدأ صافرة بداية مباراة الكلاسيكو بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية) ودول الخليج العربي.

وبتوقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة، عند الساعة الثانية عشرة مساءً، ولكن بتوقيت فلسطين ومصر في تمام الساعة العاشرة مساءً.

بينما ستكون المباراة بتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس، عند الساعة التاسعة مساءً.

ليفاندوفسكي لاعب برشلونة
ليفاندوفسكي لاعب برشلونة

معلق كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

ومن المتوقّع أن يعلق على أحداث مواجهة الكلاسيكو من منافسات دور النصف النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا 2023، على قنوات (SSC) الرياضية السعودية، المعلق السعودي فهد العتيبي.

كما ستنقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة، على قناة (SSC 1 HD) على القمر الصناعي (النايل سات)، بتردد 12418، ومعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

تاريخ مواجهات الكلاسيكو

وتقابل الغريمان ريال مدريد وبرشلونة في 284 مباراة في جميع المسابقات المختلفة، كان الأكثر فوزاً فيها لصالح الفريق الملكي الأبيض الرسمية برصيد 100 مباراة، مقابل 98 مباراة لصالح البرسا.

على عكس المباريات الودية التي كان الأكثر فوزاً فيها فريق برشلونة، برصيد 20 مباراة، مقابل 4 مباريات لفريق ريال مدريد فقط.

تدريبات ريال مدريد
تدريبات ريال مدريد

الدوري الإسباني الممتاز

كما يعدّ سيرخيو راموس أكثر لاعب مشاركاً في مواجهات الكلاسيكو مع ريال مدريد، والأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي برشلونة.

ويعتلي فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني (الليغا). برصيد 59 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن غريمه الوصيف وحامل اللقب ريال مدريد برصيد 52 نقطة حتى الآن.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.