الرئيسية » رياضة » خبر حزين لعشاق برشلونة قبيل مواجهة الكلاسيكو

خبر حزين لعشاق برشلونة قبيل مواجهة الكلاسيكو

وطن- خبر غير سارّ لكلّ محبي وعشاق فريق برشلونة، عقب خسارة الفريق الكتالوني الأخيرة أمام منافسه ألميريا، الأحد، في منافسات الدوري الإسباني الممتاز بهدف نظيف دون رد.

وأعلن نادي برشلونة، في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع (تويتر)، عن إصابة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي على مستوى الفخذ اليسرى.

إصابة ليفاندوفسكي مع برشلونة

وقال النادي الكتالوني في تغريدته، بشأن إصابة روبرت ليفاندوفسكي، “اللاعب يعاني من إجهاد في العضلة ذات الرأسين للفخذ اليسرى. كما أن مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه منها”.

وينضمّ البولندي ليفاندوفسكي، إلى قائمة المصابين في صفوف فريق برشلونة (البلوغرانا)، وهم الفرنسي عثمان ديمبيلي، لاعب الظهير الأيمن، والإسباني بيدري لاعب خط الوسط للفريق الكتالوني.

ويعتلي البولندي ليفاندوفسكي، صدارة جدول ترتيب هدّافي الدوري الإسباني لهذا الموسم، برصيد 15 هدفاً، بفارق 4 أهداف عن أسطورة ريال مدريد كريم بنزيما الذي سجل 11 هدفاً حتى الآن.

إصابة ليفاندوفسكي
إصابة ليفاندوفسكي

مباراة برشلونة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو

وتلقى فريق برشلونة الخسارة خارج ميدانه، أمام المستضيف ألميريا، في منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، بهدف نظيف دون مقابل، كان من توقيع النجم المالي البلال توريه.

جماهير برشلونة
جماهير برشلونة

كما سيواجه فريق برشلونة، أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، الخميس، في دور النصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا 2022-2023، على ميدان ملعب (سانتياغو برنابيو) قلعة الفريق الملكي الأبيض.

ويحافظ فريق برشلونة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 59 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن الغريم التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 52 نقطة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.