الرئيسية » رياضة » وظيفة أنشيلوتي مع ريال مدريد في خطر!

وظيفة أنشيلوتي مع ريال مدريد في خطر!

وطن- يبدو أن منصب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، على المحك مع نادي ريال مدريد، بسبب نتائج الفريق الملكي خلال الأسابيع الماضية.

وقالت صحيفة (ريليفو) الإسبانية: “وظيفة أنشيلوتي في خطر، في حال عدم تحقيقه بطولة كأس العالم للأندية 2023”.

وظيفة أنشيلوتي في خطر مع ريال مدريد

وأردفت الصحيفة: “المدرب أنشيلوتي يدرك التحدي الصعب الذي ينتظره حتى نهاية الموسم الجاري، عليه أن يحقق بعض الألقاب المهمة مع الفريق”.

كما فقد ريال مدريد أول ألقابه هذا الموسم أمام غريمه التقليدي برشلونة (البلوغرانا)، بثلاثية ثمينة مقابل هدف وحيد، في نهائي كأس السوبر الإسباني 2023.

ويتنافس الفريق الملكي على 4 ألقاب حالية على الصعيد المحلي والقاري، وهي كأس العالم للأندية، ودوري أبطال أوروبا، والدوري الإسباني، وكأس ملك إسبانيا.

ماذا قال أنشيلوتي عن مواجهة الأهلي المصري؟!

وفي سياق آخر، علق المدرب الإيطالي المخضرم أنشيلوتي، المتوّج مع فريق ريال مدريد الموسم الماضي بـ3 ألقاب محلية وقارية، على مواجهة الأهلي المصري: “بطولة كأس العالم للأندية منظمة بشكل جيد، المرافق جيدة والعشب جيدة. ولدينا طقس جيد، سنبقى هنا لمدة أسبوع ونأمل أن نعود باللقب”.

كما أضاف مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي: “من الطبيعي لنادٍ بتاريخ مثل الأهلي أن يكون لديه كثير من الجماهير. وسيكون الملعب ممتلئاً بالعديد من مشجعي الأهلي، ولكن سيكون هناك مشجعين لنا”.

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

ويستهل فريق ريال مدريد (الملكي)، في ظل الإصابات التي تضربه صفوفه، مشواره في بطولة كأس العالم للأندية 2023، أمام الأهلي المصري في نصف البطولة العالمية للأندية، الأربعاء.

وابتعد فريق ريال مدريد عن المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، أمام غريمه التقليدي برشلونة المتصدر، بفارق 8 نقاط، بعد الخسارة الأخيرة أمام ريال مايوركا بهدف نظيف دون مقابل.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.