الرئيسية » رياضة » الإسماعيلي يقترب من إقالة ميدو وهذا هو البديل لخلافته

الإسماعيلي يقترب من إقالة ميدو وهذا هو البديل لخلافته

وطن- يقترب نادي الإسماعيلي المصري من الإعلام عن إقالة أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق، بسبب سوء النتائج في منافسات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

وأفادت وسائل إعلام مصرية، بأن مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة أبو بكر الحديدي، قد دخل بالفعل في مفاوضات مع المدرب حمزة الجمل، لتولي مهمة تدريب الفريق خلفاً للمدرب حسام ميدو، المدير الفني الحالي، قبيل إعلان الأخير عن إقالته.

إقالة ميدو من تدريب الإسماعيلي

وعلق الكابتن أحمد حسام ميدو على أنباء قرب إعلان إقالته من تدريب فريق الإسماعيلي: “لقد أبلغني محمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى، بأن إدارة نادي الإسماعيلي قد استقرت على قرار رحيل الجهاز الفني الحالي خلال الساعات القادمة”.

وأضاف مدرب الإسماعيلي ميدو، في تصريح تداولته وسائل الإعلام المصرية: “كان من الممكن أن نقتل المباراة بعد تقدمنا بهدف، ولكننا عقوبنا بإهدار الفرص. كما أنني أتوجه بالشكر إلى كافة اللاعبين على قتالهم، ولكن عدم استغلال الفرص كان سبباً أساسياً في التعادل”.

وختم ميدو حديثه: “أعتذر لجماهير الإسماعيلي، كنا نلعب على المكسب. ولكننا لم ننجح في تحقيق ذلك، كما وأترك كامل الحرية لمجلس إدارة النادي في اتخاذ القرار الصالح للنادي”.

ميدو مدرب الإسماعيلي ‫ ‫
ميدو مدرب الإسماعيلي ‫ ‫

تعادل الإسماعيلي أما غزل المحلة في الدوري المصري

وتعثر فريق الإسماعيلي (الدراويش)، بالتعادل الإيجابي أمام غزل المحلة، بهدف لكليهما، في منافسات الجولة الـ19 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأحرز هدف الدراويش عماد حمدي في الدقيقة الـ54، كما أدرك عبد الرحمن عاطف، هدف التعادل في الدقيقة الـ96 من الوقت البديل على نهاية المباراة.

كما شهدت المباراة طرد نجم غزل المحلة إيهاب سمير في الدقيقة الـ45+3 مع نهاية الشوط الأول، بالبطاقة الحمراء، ليخرج اللاعب على إثرها خارج أرضية ملعب المباراة.

ميدو
ميدو

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الـ17 من ترتيب الدوري المصري، برصيد 14 نقطة، ليواجه صراع الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.