الرئيسية » رياضة » أحمد حسام ميدو يعود إلى سكة التدريب في الدوري المصري (صور)

أحمد حسام ميدو يعود إلى سكة التدريب في الدوري المصري (صور)

وطن- عاد المدرب أحمد حسام ميدو (39 عاماً)، إلى عالم التدريب من جديد في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعد انقطاعه عامين.

وأعلن نادي الإسماعيلي، التعاقدَ مع المدرب المصري أحمد حسام ميدو، لتدريب فريق الدراويش لولايته الثانية مع الفريق الأول، خلفاً للمدرب الإسباني كارلوس غاريدو، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج في منافسات الدوري المصري الممتاز.

تعاقد الإسماعيلي مع المدرب أحمد حسام ميدو

وأضاف النادي الإسماعيلي في بيان رسمي نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، الثلاثاء، “قرر رئيس مجلس إدارة النادي يحيى الكومي، تشكيل جهاز فني برئاسة المدرب أحمد حسام ميدو. وسيعاونه أشرف خضر مدرب عام، وأحمد الجمل وعمر جمال كمدربين مساعدين”.

كما ختم بيان الإسماعيلي، “سيكون محمد عبد المنصف مدرباً لحراس المرمى، كما وسيكون أيمن الجمل مديراً للكرة في النادي”.

من جهته، قال رئيس نادي الإسماعيلي، يحيى الكومي، بعد التعاقد مع المدرب المصري ميدو: “الفكر الفني وشخصية ميدو، تتناسب مع اللاعبين الحاليين، من أجل تطوير مستواهم إلى الأفضل، إلى جانب عيش الأجواء الاحترافية الحقيقية وليست الوهمية حتى تنصلح أحوالهم”.

تعاقد الإسماعيلي مع أحمد حسام ميدو
تعاقد الإسماعيلي مع أحمد حسام ميدو

مسيرة أحمد حسام ميدو في عالم التدريب

وبدأ المدرب المصري ميدو، مسيرته في عالم التدريب من بوابة نادي الزمالك عام 2015، ثم الانتقال بعدها إلى الإسماعيلي عام 2016، ووادي دجلة، والوحدة السعودي عام 2018، وآخرهم مصر المقاصة عام 2019.

الجهاز الفني الجديد لفريق الإسماعيلي تحت قيادة المدرب ميدو
الجهاز الفني الجديد لفريق الإسماعيلي تحت قيادة المدرب ميدو

كما سيلتقي الإسماعيلي في مواجهة قوية أمام منافسه الزمالك حامل اللقب، الخميس، في منافسات الجولة الـ10 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وخاض فريق الإسماعيلي (الدراويش)، 9 مباريات في الدوري المصري الممتاز، حقّق الفوز في مباراة وحيدة، وتعادل في 3 مباريات. كما تلقّى الخسارة في 5 مباريات ماضية.

الإسماعيلي يتعاقد مع المدرب ميدو وعبد المنصف
الإسماعيلي يتعاقد مع المدرب ميدو وعبد المنصف

يذكر أنّ فريق الإسماعيلي يحتلّ المركز الـ16 من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 6 نقاط، بفارق كبير عن المتصدر الأهلي، برصيد 23 نقطة حتى يومنا هذا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.