الرئيسية » رياضة » ماذا قال لوكا مودريتش عن تجديد عقده مع ريال مدريد؟!

ماذا قال لوكا مودريتش عن تجديد عقده مع ريال مدريد؟!

وطن- تحدّث النجم الكرواتي لوكا مودريتش (37 عاماً)، عن تجديد عقده مع نادي ريال مدريد الإسباني، مع نهاية الموسم الحالي.

وقال الكرواتي مودريتش، في تصريح صحفي قبيل مواجهة ليفربول الإنجليزي، في ذهاب دوري أبطال أوروبا لمنافسات دور الـ16: “لم أتحدث إلى النادي بعد، وبالطبع أريد البقاء هنا”.

حديث لوكا مودريتش عن تجديد عقده مع ريال مدريد

وتابع مودريتش حديثه: “ليس لأنني مودريتش ولكن لأنني أستحق ذلك. ومهما حدث معي في مستقبلي، فإن حبي إلى ريال مدريد لن يتغير أبداً، هذا هو نادي حياتي”.

كما أضاف ميسترو وسط ريال مدريد مودريتش: “أعتقد أن قصة بلينغهام وريال مدريد لا علاقة لها بالتجديد، وهذا الأمر لا يخصني”.

مودريتش
مودريتش

وينتهي عقد الكرواتي لوكا مودريتش مع نادي ريال مدريد، في شهر يونيو/حزيران الصيف المقبل، بعد تجديد إدارة الملكي للاعب لموسم وحيد نهاية الموسم الماضي.

وانضم النجم الكرواتي المخضرم صاحب الألقاب والإنجازات مع الفريق الملكي على الصعيد المحلي والقاري، كان آخرها التتويج بكأس العالم للأندية 2023 على حساب الهلال السعودي عام 2012، قادماً من صفوف توتنهام الإنجليزي.

كما ذكرت العديد من التقارير الصحفية خلال الفترة الماضية، عن اهتمام نادي النصر السعودي (العالمي)، للتعاقد مع اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية القادمة (الميركاتو).

مباراة ريال مدريد ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا

وسيلتقي فريق ريال مدريد (الملكي)، أمام منافسه ليفربول (الريدز)، الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ويتطلع صاحب الأرض ليفربول إلى الثأر من ريال مدريد على ميدانه وأمام جماهيره، داخل ملعب (الآنفيلد)، بعد خسارته لقب البطولة الموسم الماضي أمام الفريق الملكي الأبيض.

كما سيواجه بعدها ريال مدريد جاره أتلتيكو مدريد في قمة ديريي من منافسات الجولة الـ23 للدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، على ملعب (سانتياغو برنابيو).

لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد
لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد

ويحتل فريق ريال مدريد حامل اللقب وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 51 نقطة، خلف المتصدر برشلونة، برصيد 59 نقطة للموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.