الرئيسية » رياضة » باريس سان جيرمان يسقط أمام موناكو بالثلاثة قبيل مواجهة بايرن ميونخ (فيديو)

باريس سان جيرمان يسقط أمام موناكو بالثلاثة قبيل مواجهة بايرن ميونخ (فيديو)

وطن- في غياب الثنائي ميسي ومبابي وحضور نيمار، تلقى باريس سان جيرمان الخسارة القاسية أمام موناكو بثلاثية ثمينة مقابل هدف وحيد في منافسات الدوري الفرنسي الممتاز، قبيل مواجهة بايرن ميونخ في ذهاب دور الـ16 دوري أبطال أوروبا.

وأحرز فريق موناكو ثلاثية رائعة داخل شباك حامل اللقب باريس سان جيرمان، عن طريق اللاعب أليكسندر جولو فين في الدقيقة الـ4، ووسام بن يدر في الدقيقتين الـ18 والـ47.

مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي

وجاء هدف باريس سان جيرمان الوحيد للفريق الباريسي في المباراة، عند الدقيقة الـ39 عن طريق اللاعب وارن زائير إيمري.

موناكو الفرنسي
موناكو الفرنسي

وكان صاحب الأرض موناكو الأكثر تسديداً على شباك مرمى باريس سان جيرمان (البي سي جي)؛ حيث وصل عدد التسديدات إلى 19 تسديدة، مقابل 7 تسديدات فقط للفريق الضيف المنافس.

كما تفوّق الفريق الخاسر باريس سان جيرمان في الاستحواذ على الكرة أمام منافسه موناكو بنسبة 59%، مقابل 41%.

ويحافظ باريس سان جيرمان على صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 54 نقطة، رغم تعرضه للخسارة الثالثة له في الدوري الممتاز أمام موناكو في المباراة.

باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وجاءت خسارة باريس سان جيرمان على عكس حال بايرن ميونخ، الذي حقق الفوز النظيف على منافسه بوخوم بثلاثة أهداف دون مقابل في منافسات الدوري الألماني الممتاز.

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

كما سجّل أهداف بايرن ميونخ (البافاري)، توماس مولر في الدقيقة الـ41. وكينغسلي كومان في الدقيقة الـ64، وسيرج غنابري في الدقيقة الـ73 من ركلة جزاء تحصل عليها الفريق في المباراة.

ويتصدر بايرن ميونخ حامل اللقب بشكل مؤقت مع نهاية منافسات الجولة الـ20، وبفارق نقطة وحيدة عن الوصيف يونيون برلين، برصيد 43 نقطة للموسم الجاري.

كما سيلتقي فريق باريس سان جيرمان أمام منافسه الضيف بايرن ميونخ، الثلاثاء، في ذهاب منافسات دور الـ16 دوري أبطال أوروبا 2022-2023، على ملعب (بارك دي برينس) في العاصمة الفرنسية باريس.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.