الرئيسية » رياضة » مبابي وراموس خارج الخدمة قبيل مواجهة بايرن ميونخ بدوري الأبطال

مبابي وراموس خارج الخدمة قبيل مواجهة بايرن ميونخ بدوري الأبطال

وطن- تلقى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، صفعة قوية بعد إصابة الثنائي مبابي وراموس، في المباراة الماضية أمام مونبلييه، في منافسات الدوري الفرنسي، قبيل مواجهة بايرن ميونخ بدوري الأبطال في الـ14 من شهر فبراير الجاري.

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، إن النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، مهدد بالغياب عن المشاركة في المواجهة القادمة مع الفريق الباريسي، أمام نظيره بايرن ميونخ في دور الـ16 دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

إصابة مبابي وراموس

وأردفت الصحيفة: “اللاعب مبابي تعرض للإصابة عند الدقيقة الـ20 من المباراة الماضية أمام مونبيليه في الدوري الفرنسي، خرج على إثرها خارج أرضية ملعب المباراة”.

كما أشارت إلى، أن “مبابي اشتكى من الإصابة بعد كرة مشتركة مع اللاعب ليو ليروي، في منطقة الفخذ الأيسر والركبة وطلب من المدرب الخروج من الملعب”.

وبعدها بعشرة دقائق فقط، خرج المدافع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس، من أرضية ملعب المباراة مصاباً، بعد شعوره بالدوخة.

مبابي وميسي
مبابي وميسي

وكان باريس سان جيرمان قد أعلن في وقت سابق، عن إصابة البرازيلي نيمار جونيور، بإرهاق عضلي غاب على إثره عن المشاركة مع فريق باريس سان جيرمان أمام مونبيليه في الدوري الممتاز.

https://twitter.com/AhmadMoleda/status/1620912664531845126

مباراة باريس سان جيرمان ضد مونبيليه

وتمكن فريق باريس سان جيرمان حامل اللقب، من تحقيق الفوز الثمين على منافسه مونبيليه، بثلاثية ثمينة مقابل هدف وحيد، في منافسات الجولة الـ21 من الدوري الفرنسي الممتاز.

كما سجل أهداف باريس سان جيرمان داخل شباك الفريق المنافس مونبيليه، اللاعب فابيان رويز بينا في الدقيقة الـ55، وليونيل ميسي في الدقيقة الـ72، وارن إيمري في الدقيقة الـ92.

وأحرز فريق مونبيليه الهدف الوحيد للفريق في المباراة، عند الدقيقة الـ89، عن طريق اللاعب أرنود نور الدين.

وسيواجه فريق باريس سان جيرمان في ظل الغيابات المؤثرة لأبرز نجومه، أمام منافسه تولوز، السبت، في منافسات الدوري الفرنسي 2022-2023.

مباراة باريس سان جيرمان ومونبيليه
مباراة باريس سان جيرمان ومونبيليه

ويعتلي فريق باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 51 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الثاني أولمبيك مارسيليا، برصيد 46 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.