الرئيسية » رياضة » موعد مباراة الجزائر والسنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا للمحليين 2023

موعد مباراة الجزائر والسنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا للمحليين 2023

وطن- يترقب عشاق كرة القدم بشغف، مباراة الجزائر والسنغال، السبت، في نهائي كأس أمم أفريقيا للمحليين 2023، على ملعب (نيسلون مانديلا).

وسينطلق نهائي كأس أمم أفريقيا للمحليين 2023، بين الجزائر والسنغال، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت دولة السعودية والخليج العربي.

توقيت مباراة الجزائر والسنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا للمحليين 2023

كما ستكون المباراة عند الساعة التاسعة والنصف مساءً، بتوقيت فلسطين ومصر، ولكن بتوقيت الإمارات وعمان، فستكون المباراة النهائية في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً.

أما بتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس، فستكون عند الساعة الثامنة والنصف مساءً.

معلق مباراة نهائي كأس أمم أفريقيا للمحليين 2023

وسيعلق على أحداث مباراة الجزائر والسنغال، في نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين 2023، المعلق الجزائري حفيظ دراجي على قنوات (بين سبورت) الرياضية القطرية.

كما ستنقل المباراة النهائية على قنوات (بين سبورت) المفتوحة، على القمر الصناعي (النايل سات)، بتردد 12064، ومعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 6/5.

وكان المنتخب الجزائري (محاربو الصحراء) المستضيف للبطولة الأفريقية القارية، قد وصل إلى المباراة النهائية، على حساب نظيره النيجر، عقب الفوز العريض عليه بخماسية نظيفة دون مقابل.

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

كما تأهل منتخب السنغال (أسود التيرانغا)، على حساب نظيره مدغشقر، بهدف نظيف دون رد.

وسيلعب منتخب النيجر ومدغشقر على تحديد المركز الثالث في بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين، الجمعة، على ملعب (وهران الأولمبي).

يذكر أن منتخب الجزائر والسنغال قد حافظا على نظافة شباكهما من الأهداف منذ بداية مشوارهما في البطولة الأفريقية، وصولاً إلى المباراة النهائية.

منتخب السنغال
منتخب السنغال

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.