الرئيسية » الهدهد » هل قدم صامويل إيتو الرشوة من أجل إقصاء المنتخب الجزائري ؟ لاعب كاميروني سابق يفضحه

هل قدم صامويل إيتو الرشوة من أجل إقصاء المنتخب الجزائري ؟ لاعب كاميروني سابق يفضحه

وطن– وجه اللاعب الكاميروني السابق “محمدو إدريسو” إتهامات وتهديدات مباشرة لرئيس الاتحاد الكاميروني صامويل إيتو بشراء حكم مباراة الجزائر والكاميرون المؤهلة لمونديال قطر 2022 مؤكدا أن الجميع يعرف كيف تأهل منتخب بلاده.

لاعب كاميروني سابق بفضح صامويل إيتو

ويواجه رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم “صامويل إيتو” اتهامات خطيرة وجهها إليه النجم السابق لمنتخب الكاميرون “محمدو إدريسو”، الذي ظهر في مقطع فيديو اتهم فيه ايتو بالتلاعب بنتيجة مباراة الجزائر، ودفع رشوة ليتمكن منتخب الكاميرون من التأهل إلى مونديال قطر .

وقال المهاجم السابق لمنتخب الكاميرون في مقطع فيديو متداول ” صحيح أن إيكامبي هو من صاحب الهدف القاتل في مرمى الجزائر، لكن، في الواقع، يعلم الجميع أنه تم تقديم رشوة لحكم المباراة بكاري جاساما من قبل الاتحاد الكاميروني”.

وتأتي هذه الإتهامات قبل أيام على انطلاق بطولة كأس العالم في قطر، لتحيي الجدل الذي دار بشأن المباراة التأهيلية في الملحق الأفريقي التي لعبت بين منتخب الجزائر والكاميرون في أبريل الماضي وتم على إثرها اقصاء الجزائر.

و قامت الجزائر، حينذاك بتقديم شكوى وطعن بشأن طريقة تحكيم غير مقبولة من قبل الحكم المثير للجدل باكاري غاساما.

وكان الغامبي بكاري غاساما قد تولى تحكيم هذه المباراة التي انتزعت خلالها الكاميرون بطاقة التأهل إلى مونديال 2022 من الجزائر.

غضب جزائري من صامويل إيتو

أثارت تصريحات إدريسو حول “الظلم الذي تعرضت له الجزائر” في مقابلتها الحاسمة ضد الكاميرون، حفيظة رواد مواقع التواصل وجماهير محاربي الصحراء.

وهكذا كانت بعض التعليقات:

 

 

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف” قد طلب في نهاية مارس الماضي من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” فتح تحقيق بخصوص ما حدث في المباراة بين الجزائر والكاميرون.

وتقدم “الفاف” بشكوى لدى “الفيفا” ضد غاساما مطالبا بإعادة إجراء المباراة بسبب “الأخطاء التحكيمية ” التي شابتها.

يوسف بلايلي.. صورة منزل لاعب المنتخب الجزائري تثير الجدل.. لماذا روجها المغاربة؟ (شاهد)

وكانت المباراة، التي تأهل فيها الكاميرون على حساب الجزائر إلى مونديال قطر 2022، شهدت بعض الحالات التحكيمية المثيرة للجدل، مما دفع الاتحاد الجزائري للمطالبة بفتح التحقيق.

وأخفقت الجزائر في الصعود لنهائيات كأس العالم بعدما خسرت أمام ضيفتها الكاميرون 1-2 في إياب الدور النهائي من التصفيات الأفريقية، بعد أن فازت ذهابا 1-صفر، حيث استفادت الكاميرون بذلك من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.