الرئيسية » رياضة » المنتخب الجزائري يدك النيجر بالخماسية ليصل إلى نهائي كأس أمم أفريقيا للمحليين (شاهد)

المنتخب الجزائري يدك النيجر بالخماسية ليصل إلى نهائي كأس أمم أفريقيا للمحليين (شاهد)

وطن- تأهل المنتخب الجزائري إلى نهائي كأس أمم أفريقيا للمحليين 2023، بعد فوزه العريض على نظيره النيجر بخماسية نظيفة دون مقابل، في دور نصف نهائي البطولة الأفريقية التي جمعت المنتخبين على ملعب (وهران الأولمبي).

وافتتح المنتخب الجزائري (محاربو الصحراء)، المستضيف للبطولة أول أهداف المباراة داخل شباك منافسه النيجر في الدقيقة الـ15، عن طريق اللاعب أيوب عبد اللاوي.

مباراة المنتخب الجزائري ضد النيجر

وعزّز هداف البطولة أيمن المحيوس التقدّم في النتيجة لصالح محاربو الصحراء الجزائري، بهدفين في الدقيقة الـ23 والـ34.

كما ارتكب مدافع المنتخب المنافس النيجر بوريما كاتاكوري، بعد تسجيله الهدف في شباك منتخب بلاده بطريق الخطأ في الدقيقة الـ45.

وفي الدقيقة الـ83، أحرز النجم الجزائري سفيان بيازيد الهدف الخامس، ليقتل به المباراة، ويحجز بطاقة العبور باكتساح لمحاربو الصحراء إلى نهائي كأس أمم أفريقيا للمحليين 2023.

مباراة المنتخب الجزائري والنيجر
مباراة المنتخب الجزائري والنيجر

الجزائر والسنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا للمحليين 2023

وسيواجه منتخب الجزائر نظيره السنغال، للمنافسة على اللقب في نهائي كأس أمم أفريقيا للمحليين 2023، بعد فوز الأخير على مدغشقر بهدف نظيف دون مقابل في نصف نهائي البطولة.

وحافظ المنتخب الجزائري منذ بداية مشواره في منافسات كأس أمم أفريقيا للمحليين، على نظافة شباكه، بعد نجاحه في الوصول إلى المباراة النهائية حتى الآن.

موعد نهائي كأس أمم أفريقيا للمحليين 2023

وسيلتقي المنتخب الجزائري (محاربو الصحراء)، أمام منافسه السنغال، السبت، في الـ4 من شهر فبراير/ شباط القادم، على ملعب (نيسلون مانديلا).

كما ستكون المباراة النهائية بين كلا المنتخبين في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، بتوقيت دول شمال أفريقيا الجزائر والمغرب وتونس.

بينما ستكون عند التاسعة والنصف مساءً بتوقيت فلسطين ومصر، وبتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، ستكون في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً.

المنتخب الجزائري
المنتخب الجزائري

أما بتوقيت مكة المكرمة ودول الخليج العربي، فستكون المباراة النهائية في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.

يذكر أن بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين 2033، استضافتها دولة الجزائر، بنسختها الـ7، بمشاركة 16 منتخباً على مستوى القارة الأفريقية السمراء باستثناء المغرب، الذي اعتذر عن المشاركة مع بداية انطلاق البطولة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.