الرئيسية » رياضة » دموع دجوكوفيتش بعد تتويجه للمرة الـ10 ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس (شاهد)

دموع دجوكوفيتش بعد تتويجه للمرة الـ10 ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس (شاهد)

وطن- لم يتمالك النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش (35 عاماً)، نفسه بالدموع مع عائلته بعد تتويجه للمرة العاشرة في مشواره ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس، الأحد.

ونجح أسطورة كرة التنس الصربية دجوكوفيتش، في التغلب على اليوناني تسيتسيباس في نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بثلاثية نظيفة دون رد.

دموع دجوكوفيتش بعد تتويجه ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس

واحتفل الصربي نوفاك دجوكوفيتش، بالدموع مع عائلته داخل مدرجات ملعب نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، أولى البطولات الكبرى الأربعة التي تقام سنوياً في عالم رياضة كرة التنس، المقامة في مدينة ملبورن.

وبفوز دجوكوفيتش بلقب أستراليا المفتوحة للتنس للمرة العاشرة خلال مشواره في البطولة العالمية، يعادل رقم الأسطورة الإسباني رافاييل نادال الذي ودّع البطولة مبكراً، برصيد 22 لقباً في البطولات الأربع الكبرى.

الصربي دجوكوفيتش
الصربي دجوكوفيتش

وعاد أسطورة التنس دجوكوفيتش، محطم الأرقام القياسية في عالم رياضة كرة التنس، إلى صدارة التصنيف العالمي للتنس للمحترفين (الرجال).

ويبلغ عدد ألقاب نجم كرة التنس العالمية دجوكوفيتش، منذ بداية مشواره في عالم التنس عام 2003 وإلى الآن، 85 لقباً على الصعيد الفردي، ولقباً وحيداً على الصعيد الزوجي.

دموع دجوكوفيتش
دموع دجوكوفيتش

دجوكوفيتش بطل أستراليا المفتوحة للتنس 2023

كما سيحصل النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش على جائزة مالية تبلغ قيمتها 33 مليون دولار أسترالي. (أي ما يعادل 23.5 مليون دولار أمريكي)، بعد التتويج بلقب أستراليا المفتوحة للتنس لهذا الموسم.

ومن الجدير بالذكر، أن بطولة أستراليا للتنس المفتوحة، كانت قد أقيمت خلال الفترة ما بين 16- 29 من شهر يناير/كانون الثاني، في مدينة ملبورن بدولة أستراليا.

دموع دجوكوفيتش
دموع دجوكوفيتش

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.