الرئيسية » حياتنا » ظهرت بملابس مثيرة.. تجمهر كبير حول عاشقة رونالدو السعودية (فيديو)

ظهرت بملابس مثيرة.. تجمهر كبير حول عاشقة رونالدو السعودية (فيديو)

وطن– طوال مسيرته الكروية المتواصلة، ألهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الشباب من كلا الجنسين، واشتهر “الدون” خلال تلك المسيرة بحركته الشهيرة “siuuuu”، والتي أصبحت “علامة مسجلة” باسمه في تاريخ الساحرة المستديرة؛ حتى أن هذه الحركة تجازوت عالم الرجال لتقتحم عالم النساء، حيث ظهرت فتاة سعودية تقوم بها وسط هتافات الحضور لها.

فتاة سعودية تقوم بحركة كريستيانو رونالدو

وفي مقطع فيديو متداول، ظهرت فتاة سعودية داخل أحد مراكز التسوق بالمملكة العربية السعودية، وهي تقلد حركة كريستيانو رونالدو الشهيرة “siuuuu”، وسط حماس الحضور من حولها.

الشابة السعودية التي قلّدت الحركة الاحتفالية التي حرص الدون على أدائها بعد كل هدف يسجّله في دوري الأبطال الأوروبية طيلة سنوات، كانت ترتدي قميص كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي برقم “7”.

ومن شدة حبها للدون وحرصها على التشبه به وارتداء قميصه، وصفها البعض بأنها (عاشقة رونالدو السعودية).

وتسبّبت ملابس الفتاة المثيرة (بنطلوناً ضيقاً من الجينز)، فضلاً عن كشفها لشعرها، في انتقادات حادة لها، خاصة أن المجتمع السعودي لم يعتد على هذه الإطلالات النسائية، فيما رحّب بها آخرون، لافتين إلى أن السعودية الجديدة مختلفة في عهد محمد بن سلمان.

يُذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد انتقل إلى النادي السعودي، مستهلَّ الشهر الجاري، في صفقة تاريخية لموسمين بقيمة 200 مليون دولار للموسم الواحد.

وكان لانتقال الدون إلى صفوف “العالمي” وقْعٌ كبير على مشجعيه في مختلف مناطق ومحافظات السعودية.

ورغم الانتقادات التي واجهت إدارة النادي بسبب القيمة المرتفعة للصفقة، فإن مشجعي النصر السعودي، كانوا دائمي التعبير عن فخرهم وسعادتهم بانتقال نجم عالمي بقيمة رونالدو لصفوف فريقهم.

مشجعة تقلد رونالدو السعودية
انتقل كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر في صفقة تاريخية لموسمين بقيمة 200 مليون دولار للموسم الواحد

كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

وعلى غرار المباراة الودية التي تألق فيها النجم البرتغالي بتسجيل هدفين أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في إطار موسم الرياض، التي جمعت لاعبي النخبة بين النصر والهلال السعوديين تحت قيادة الدون، في مواجهة النادي الباريسي، وانتهت بنتيجة 5/4 للأخير.

لعب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بظهوره الرسمي الأول مع نادي النصر في دوري روشن للمحترفين، وذلك خلال مباراة الفريق أمام الاتفاق في 22 يناير الجاري.

ولم ينجح رونالدو في تسجيل أهداف خلال أولى مبارياته مع نادي النصر، والتي فاز فيها العالمي بهدف دون رد على الاتفاق، بالجولة الـ14 ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

ونشر رونالدو عبر حسابه على موقع “إنستجرام” مجموعة صور له في مباراة النصر أمام الاتفاق، وعلّق عليها قائلاً: “المباراة الأولى، أول فوز، أحسنتم يا شباب، شكرًا لجميع المشجعين على الدعم المذهل”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

وينتظر جماهير “العالمي” مزيد الأهداف من النجم العالمي كريستيانو رونالدو، خاصة مع طموحات النصر السعودي المثيرة للاهتمام باستقدام لاعبين آخرين، لعل أبرزهم البلجيكي “إيدن هازارد” والكرواتي “لوكا مودريتش”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “ظهرت بملابس مثيرة.. تجمهر كبير حول عاشقة رونالدو السعودية (فيديو)”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.