الرئيسية » رياضة » شرط وحيد يقف أمام توقيع نابولي مع المغربي أوناحي

شرط وحيد يقف أمام توقيع نابولي مع المغربي أوناحي

وطن- ذكرت تقارير صحفية إيطالية، عن شرط نادي أنجيه الفرنسي للتخلي عن خدمات النجم المغربي عز الدين أوناحي (22 عاماً)، وسط اهتمام نادي نابولي الإيطالي للتعاقد مع اللاعب، قبيل أيام تفصلنا عن انتهاء سوق الانتقالات الشتوية الجارية (الميركاتو).

وقالت صحيفة (كورييري ديلو سبورت) الإيطالية، إن النجم المغربي عز الدين أوناحي يرحّب بالتوقيع مع نادي نابولي الإيطالي في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل المفاوضات المستمرة مع ناديه أنجيه للتخلي عن اللاعب.

شرط أنجيه للتخلي عن المغربي أوناحي

وبينت الصحيفة الإيطالية، أنّ إدارة نادي أنجيه الفرنسي، غير مقتنع حتى الآن بالتخلي عن اللاعب المغربي عز الدين أوناحي، مقابل صفقة قدّرت بـ20 مليون يورو، إلا أن النادي يريد رقماً أكبر من ذلك من أجل إتمام تلك الصفقة.

كما أضافت الصحيفة: “نادي نابولي في حال تعاقده مع المغربي أوناحي خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، فإنه سيترك اللاعب معار داخل ناديه الحالي أنجيه لـ6 شهور قادمة، مع انضمامه إلى صفوف الفريق الصيف المقبل”.

ويحظى عز الدين أوناحي نجم المنتخب المغربي (أسود الأطلس)، بالاهتمام الواسع من قبل العديد من الأندية المختلفة في القارة الأوروبية العجوز، كان من أبرزها نابولي وبرشلونة ونوادٍ إنجليزية.

النجم المغربي عز الدين أوناحي
النجم المغربي عز الدين أوناحي

وكان المغربي أوناحي قد لفت أنظار الجميع، خلال أدائه الرائع مع أسود الأطلس المغربي في كأس العالم 2022 قطر، التي انتهت بحصد منتخب بلاده المركز الرابع في البطولة العالمية.

مَن عز الدين أوناحي؟!

عز الدين أوناحي، لاعب كرة قدم مغربي محترف في عالم كرة القدم، من مواليد شهر إبريل عام 2000 (22 عاماً)، يلعب في مركز خط الوسط.

المغربي أوناحي
المغربي أوناحي

بدأ مشواره الكروي من بوابة نادي الرجاء البيضاوي وأكاديمية محمد السادس لكرة القدم، قبل الاحتراف في الخارج مع فريق ستراسبورغ الفرنسي عام 2018، ثم الانتقال إلى يو أس أفرانش عام 2020. لينضمّ بعدها إلى صفوف فريقه الحالي أنجيه.

يذكر أن فريق نابولي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2022-2023، برصيد 50 نقطة، بفارق كبير عن أقرب المنافسين له ميلان صاحب المركز الثاني برصيد 38 نقطة للموسم الحالي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.