الرئيسية » رياضة » نابولي يُريد التعاقد مع المغربي أوناحي .. وهذه قيمة عرضه

نابولي يُريد التعاقد مع المغربي أوناحي .. وهذه قيمة عرضه

وطن- يسعى نادي نابولي الإيطالي، للتعاقد مع نجم المنتخب المغربي عز الدين أوناحي (22 عاماً)، لاعب نادي أنجيه الفرنسي، قبيل بدء سوق انتقالات الشتوية (الميركاتو)، مطلعَ الشهر المقبل.

وذكر موقع بين سبورت الرياضية القطرية، أنّ نادي نابولي تقدّم بعرضه الأول إلى أنجيه الفرنسي، من أجل التعاقد مع المغربي عز الدين أوناحي، بعد الأداء والإشادة التي حصل عليها اللاعب خلال مشاركته الدولية مع أسود الأطلس المغربي في مونديال كأس العالم 2022 قطر.

مفاوضات نابولي للتعاقد مع المغربي أوناحي

وبيّن الموقع القطري، أنّ نادي نابولي تقدّم بعرض تصل قيمته 15 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات المغربي عز الدين أوناحي، لاعب وسط أنجيه الفرنسي.

نجم المنتخب المغربي أوناحي
نجم المنتخب المغربي أوناحي

ولم يقتصر اهتمام نابولي في التعاقد مع المغربي أوناحي فسحب؛ بل إن العديد من الأندية الكبرى في القارة الأوروبية العجوز، مهتمة كذلك في التعاقد مع اللاعب، كان من أبرزها برشلونة الإسباني، وليستر سيتي، وولفاهامبتون ومارسيليا وغيرها، وفق ما ذكرته التقارير الصحفية في وقت سابق.

كما يعتلي فريق نابولي صدارة ترتيب الدوري الإيطالي لهذا الموسم، برصيد 41 نقطة، وبفارق كبير عن حامل اللقب ميلان الوصيف، برصيد 33 نقطة.

أداء أوناحي مع المنتخب المغربي

وقدّم نجم المنتخب المغربي عز الدين أوناحي، الأداءَ الذي لفت به الأنظار من قبل المدربين والأندية العريقة في القارة الأوروبية، خلال منافسات مونديال كأس العالم 2022.

كما لعب المغربي أوناحي، لاعب أنجيه الفرنسي، بجوار مواطنيه: سفيان أمرابط، المرتبط اسمه بالانتقال إلى ليفربول الإنجليزي، وسليم أملاح، الذي يلعب في صفوف نادي ستاندارد لييج البلجيكي بالدوري الممتاز.

ونجح المنتخب المغربي تحت قيادة وليد الركراكي، في التأهل التاريخي بالوصول إلى نصف نهائي كأس العالم 2022، كأول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى هذا الدور.

يذكر أنّ عقد النجم المغربي عز الدين أوناحي، ينتهي مع نادي أنجيه الفرنسي في صيف عام 2026، في ظلّ العروض القوية المنتظرة، أمام اللاعب للرحيل عن النادي في الميركاتو الشتوي القادم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.