الثلاثاء, يناير 31, 2023
الرئيسيةالهدهدصرخات جنسية في برنامج رياضي على "BBC" تجبر القناة على الاعتذار (شاهد)

صرخات جنسية في برنامج رياضي على “BBC” تجبر القناة على الاعتذار (شاهد)

سبب الأصوات الإباحية كان هاتفاً محمولاً زرعه صانع المقالب واليوتيوبر دانييل جارفيس في الاستوديو

- Advertisement -

وطن- اضطرت هيئة الإذاعة البريطانية “BBC“، إلى تقديم اعتذار رسمي إلى مشاهديها بعد فضيحة الصرخات الجنسية التي سمعها الجمهور، خلال تغطيتها المباشرة لمباراة ليفربول وولفر هامبتون ضمن تصفيات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، الثلاثاء.

وقالت “BBC” في بيان لها: “نعتذر لأي مشاهدين تعرضوا للاستياء خلال التغطية الحية لمباراة كرة القدم”.
وأكد متحدث باسم هيئة الإذاعة البريطانية، أن الشبكة تحقق في الواقعة.

وفوجئ المتابعون بوجود صرخات جنسية خلال حديث لاعب المنتخب الإنجليزي السابق، ومقدم برنامج “مباراة اليوم”، غاري لينيكر، ليتداخل صوت الصرخات الجنسية مع حديثه، مما دفعه للضحك.

صرخات جنسية في برنامج رياضي على "BBC" تجبر القناة على الاعتذار
صرخات جنسية في برنامج رياضي على “BBC” تجبر القناة على الاعتذار

من جانبها، كشفت “BBC” أن سبب الأصوات الإباحية، كان هاتفاً محمولاً زرعه صانع المقالب واليوتيوبر دانييل جارفيس، في استوديو ملعب مولينوكس في ولفرهامبتون.

وذكر مقدم البرنامج غاري لينيكر، لاحقاً في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”، مرفِقاً التغريدة بصورة للهاتف المحمول، إنه كان “مُلصقاً على الجزء الخلفي من الطاولة”، واصفاً الأمر بأنه “مزحة جيدة وممتعة”.

- Advertisement -

وفي وقت لاحق، أعرب لينيكر، في مقابلة مع قناة “BBC“، عن أنه يمكنه رؤية الجانب المضحك من القصة، وتساءل عن سبب اعتذار الشبكة.

وادّعى جارفيس أنه كان وراء هذه الحيلة، حيث نشر مقطع فيديو على تويتر يظهر فيه وهو في الاستوديو.

يشار إلى أن “جارفيس”، كان قد حكم عليه بالسجن ثمانية أسابيع مع وقف التنفيذ، في أكتوبر/تشرين أول الماضي، بعد إدانته بتهمة التعدي على ممتلكات الغير، بسبب حادث اصطدم فيه بلاعب الكريكيت الإنكليزي جوني بايرستو، في أثناء دخوله ملعب “أوفال” أو البيضاوي في جنوب لندن خلال مباراة تجريبية.

كما أنه قد تم منعه من حضور أي مكان تقام فيه مباراة رياضية في إنكلترا وويلز، لمدة عامين.

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني،
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث