الرئيسية » الهدهد » هل تزور الملكة نور الأمير حمزة بمقر إقامته الجبرية؟.. صورة تثير الجدل (شاهد)

هل تزور الملكة نور الأمير حمزة بمقر إقامته الجبرية؟.. صورة تثير الجدل (شاهد)

وطن– نشر الحساب الذي يحمل اسم الأميرة هيا بنت حمزة، ابنة الأمير الأردني الموضوع تحت الإقامة الجبرية حمزة بن الحسين، صورة جديدة توثق أحدث ظهور لحمزة الذي أخضعه أخوه الملك الأردني عبدالله بن الحسين، لإقامة جبرية منذ أشهر بسبب أزمة “قضية الفتنة” الشهيرة.

أحدث ظهور للأمير حمزة بن الحسين

ولم يظهر الأمير حمزة بن الحسين، في أي لقاء أو مناسبة رسمية منذ إعلان العاهل الأردني تحديد إقامته في شهر مايو من العام 2022.

ونشر حساب “هيا بنت حمزة” المنسوب لابنة الأمير الأردني ويحظى بمتابعة واسعة على تويتر، صورةً جديدة للأمير حمزة أظهرته رفقة أصغر أبنائه المولود حديثاً، الأمير محمد بن حمزة بن الحسين.

https://twitter.com/Hayabinthamzah/status/1614085272060272640?s=20&t=suLshQTitY4O8Gyq7-H3Lw

وظهر الأمير الأردني في مقرّ إقامته الجبرية في أحد القصور، وهو يتّكئ على جنبه ويبتسم، فيما يجلس أمامه ابنه الصغير محمد الذي ظهر بملابس شتوية فاخرة، ويمسك بيده ثمرة فاكهة يتناولها.

وأكد الحساب أنّ هذه الصورة حديثة للأمير حمزة ونجله الأمير الصغير محمد، وأنها التُقطت الجمعة 13 يناير الجاري.

ظهور الامير حمزة بن الحسين مع ابنه الصغير الامير محمد

ولاقت الصورة كالعادة تفاعلاً كبيراً من قبل الأردنيين الذين كالوا المدح والثناء للأمير الأردني، الخاضع للإقامة الجبرية بعد أزمته مع أخيه الملك عبدالله الثاني.

ويحظى الأمير حمزة منذ سنوات بشعبية كبيرة جداً بين الأردنيين خاصة مجتمع العشائر، وزاد من شعبيته قربه من المواطنين والشبه الكبير بينه وبين الملك الراحل الحسين بن طلال.

في الوقت ذاته، أثارت هذه الصورة الجدل بسبب ظهور الأمير محمد بن حمزة فيها، لأن الأمير الصغير كان قد ظهر أواخر ديسمبر الماضي رفقة جدته الملكة نور الحسين، في صورة مشابهة.

وهو ما أثار التساؤلات عن مكان التقاط الصورة التي ظهرت فيها الملكة نور الحسين، رفقة الأمير محمد بن حمزة، وهل كانت في مقر إقامة الأمير حمزة الجبرية في الأردن؟ أم إن الأمير الصغير كان رفقة جدته في الخارج وقتها؟

صورة الملكة نور مع الأمير محمد بن حمزة

ووقتها، وعبر حسابها الرسمي بموقع التواصل تويتر، نشرت الملكة نور الحسين صورة حديثة لها رفقة أصغر فرد في عائلتها.

حيث ظهرت أرملة الملك الراحل الحسين، وهي تحمل حفيدها ومولود نجلها الأمير حمزة الأخير، الأمير محمد بن حمزة بن الحسين.

ونشرت الملكة نور الصورة وأرفقتها بتهنئة باسمها وباسم عائلتها لكل الشعب الأردني ومتابعيها، بمناسبة اقتراب حلول العام الجديد 2023.

الملكة نور و الأمير محمد بن حمزة

وبدا على الملكة نور علامات كبر السن بالفعل، وكشف عن ذلك عدم وجود مكياج على وجهها، والذي كان يغطي التجاعيد، إلا أنّها ما زالت تحافظ على رونقها وجمالها رغم تقدّم عمرها.

قضية الفتنة في الأردن

ويشار إلى أن الأمير حمزة بن الحسين لم يظهر للعلن، منذ إعلان الملك عبدالله تقييد حركته ومنعه من التواصل مع العالم الخارجي قبل أشهر، بسبب ما عرف بقضية الفتنة، والتي اتهم فيها الأمير الشاب بمشاركة آخرين -بينهم باسم عوض الله، رئيس الديوان السابق- في محاولة انقلاب فاشلة على نظام الحكم.

وينفي الأمير حمزة بن الحسين الاتهامات الموجّهة له من قبل أخيه الملك، وسبق أن أكد في تسجيلات مصورة له، أنه لم يتآمر على أحد، كما تزعم التحقيقات بـ”قضية الفتنة”.

وفي أبريل الماضي، أعلن حمزة في بيان رسمي تخليَه عن لقب “أمير”، بعد بيان كان قد قدّم فيه اعتذاره لأخيه الملك عبدالله، لكنّ البيان اللاحق الذي أعلن فيه تخليه عن لقب الأمير كشف أنّ الأزمة كانت لا تزال مستمرة، وأن بيان الاعتذار الأول تشوبه الشكوك حول من يقف وراءه.

وفي أواخر مايو الماضي، أصدر الملك عبدالله الثاني، أوامره بتقييد اتصالات وإقامة وتحركات أخيه حمزة، مُرجعاً ذلك لسبب “استنفاد محاولات التعامل معه منذ قضية الفتنة”، بحسب بيان نشره الديوان الملكي آنذاك.

ووقتها، وصف الملك سلوك أخيه حمزة بـ”الهدّام”، وأنه “لن يهدر وقته في الرد عليه”. وقال، إنه على قناعة بأن الأمير حمزة “سيستمر في روايته المضللة طوال حياته، ولا نملك ترف الوقت للتعامل مع هذه الروايات”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “هل تزور الملكة نور الأمير حمزة بمقر إقامته الجبرية؟.. صورة تثير الجدل (شاهد)”

  1. المفروض ان لا يسمح لها هذة الساقطة التافه دخول الاردن لانها ستنجس ارض الاردن الطاهر بقدمها النجسة الصايعة انتهت من الصياعة بامريكا والان جاية على الاردن لتخربها الخاينة هى و ابنها عملاء الصهاينة و السعودية و الامارات

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.