الرئيسية » الهدهد » بندر القرهدي.. تسجيل صوتي لوالدة المغدور وهي تبكيه يدمي القلب ويشعل مواقع التواصل

بندر القرهدي.. تسجيل صوتي لوالدة المغدور وهي تبكيه يدمي القلب ويشعل مواقع التواصل

وطن– وسط صدمة عائلته وذهول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت والدة “مغدور جدة” الشاب بندر القرهدي، في تسجيل صوتي يُدمي القلوب، تتحدث بحسرة وألم عن ابنها “فقيد الغدر”، الذي توفي قبل أمس الأربعاء حرقاً حتى الموت، بعد تكبيله من قبل عدد من أصدقائه داخل سيارته، وإضرام النار في جسده.

والدة بندر القرهدي تخرج عن صمتها

وظهرت والدة المغدور بندر القرهدي في تسجيل صوتي متداوَل، تدعو لابنها بالمغفرة والرحمة، باكيةً بلوعة الأم التي فقدت فلذة كبدها في عز شبابه.

https://twitter.com/Celebrty_0/status/1606341209118707712?s=20&t=-CzylEaZR78Mx8NnOwAHwQ

تُسمع الوالدة المكلومة في المقطع الصوتي وهي تأنّ من شدة الحزن على مصابها في ولدها، موجّهةً خطابها إلى أحد الذين صوّر مقطع فيديو انتشر بشكل فيروسي، يوثق اللحظات الأخيرة لوفاة ابنها.

يُذكر أن مغدور جدة بندر القرهدي قد ظهر في مقطع فيديو انتشر بشكل غير مسبوق في السعودية والمنطقة العربية، وهو يصرخ بلوعة: “ايش سويت … أنا خويك”.

في إشارة -بحسب ما ذكرت مصادر متطابقة- إلى صديقه الذي كان الطرف الرئيسي في عملية الغدر التي تعرّض لها، حيث ربطه بسيارته وأضرم النار في جسده.

فيديو وفاة مغدور جدة بندر القرهدي

وانتشر مقطع الفيديو، بينما كان مصوّره على ما يبدو واقفاً في شرفته المطلّة على الطريق العام، في اللحظة التي ظهر فيها بندر القرهدي وهو يتقدم خطواته الأخيرة بصرخات ألم وحزن، بسبب ألم النار التي أضرمت في جسده، وألم الغدر الذي أصاب فؤاده.

الأم المكلومة، والدة المغدور بندر القرهدي، ظهرت في مقطع صوتي وهي تعاتب بكل حسرة، صاحب المقطع الذي وثق اللحظات الأخيرة لابنها قبل وفاته متأثّراً بحروقه البليغة.

وقالت والدة بندر القرهدي مخاطبةً صاحب المقطع: “ألم يكن حرياً بك التوجه لمساعدته.. ألم يكن حرياً بك الاتصال بالشرطة”.

الوفاة المروّعة لبندر القرهدي

وفي تفاصيل الحادثة المروعة، أشارت مصادر أمنية سعودية إلى أنّ بندر القرهدي تعرّض للغدر من قبل صديقٍ له استوقفه عند طريق في مدينة جدة، لحل مشاكل عالقة بينهما.

 

https://twitter.com/tN0Z7ZJiV2PZ3I1/status/1605560209295912960?s=20&t=Ohv5mZDka_RE3UFh2X28tw

لكن سرعان ما ساءت الأمور بين بندر القرهدي وصديقه الذي كبّل بندر في سيارته، ثم سكب البنزين عليه، وأضرم النار في جسده.

وفي الأثناء، أصدر الأمن العام السعودي بيانًا رسميًّا أشار فيه إلى الحادثة، وأكد “القبض على الجاني، وهو مواطن سعودي، وإيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة”.

 

بدورِه، خرج والد مغدور جدة بندر القرهدي عن صمته بعد الموت الفاجع الذي تعرّض له ابنه.

والد بندر القرهدي يكشف تفاصيل وفاته

وروى والد بندر القرهدي، في تصريحات صحفية، اللحظات الأخيرة في حياة ابنه، قائلاً: “ابني بندر يسكن معي في نفس المنزل، وآخر مرة اجتمعت معه كانت قبل خروجه ووفاته، حيث أحضر معه وجبة مكونة من همبرغر وشاورما لتناولها، وتركها معلقة على باب حجرته”.

وتابع قائلاً: “للأسف ابني لم يرجع ليتناول الوجبة بسبب وفاته غدراً على يد صديقه الذي حرمه الحياة”.

كما أضاف: “زميل ابني في العمل هو من غدر به، والحادثة التي وقعت هي دخيلة على مجتمعنا، وما سمعنا عنه من قبل، فنحن نعيش وسط تربية تعاليم الإسلام والعادات والتقاليد الأصيلة والرفيعة”.

مشيرا إلى أنّ ابنه عُرف عنه حُسن الطيبة وحسن المعاملة، وهو يعمل في الخطوط السعودية منذ 20 سنة، ولم يُعرف عنه سوى الطيبة والخلق الطيب.

وتأتي وفاة الشاب السعودي بندر القرهدي، بحسب ما ذكرت صفحات إخبارية في المملكة، بسبب تعاطي صديق المغدور -أو بمعنى آخر المتهم في عملية القتل- لمخدر “الشبو”.

والشبو -في الواقع- مخدر أصبح كثير الانتشار أخيراً في السعودية، قادماً أساساً عبر الحدود الجنوبية، من اليمن.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.